هل لديك محاضرات صوتيه أو مرئية في أي مجال (ديني،سياسي،ثقافي،علمي) وتحتاج إلى تفريغهاالآن ؟؟ هل سئمت من الإستماع والتفريغ ؟؟

بإمكاني مساعدتك تحويل تلك المحتويات الصوتية لتأتيك مكتوبة في أبهى حلة وبدقة عالية وبدون أخطاء , مع تنسيق للنصوص والفقرات وغير ذلك مما يريحك أثناء القراءة والدراسة .
كما أن التفريغ سيكون في أقل وقت ممكن وسوف أوفر لك كل الصيغ المطلوبة.

الحد الأقصى للملفات 30 دقيقة .. وإذا كان ما تريد تفريغه وتحويله أكبر من الحد الأقصى فلا تتردد في إرسال الملف ... كما يشرفني خدمتكم أكثر من مرة.

ملاحظة : لن يتم إنهاء الخدمة إلا في حال الرد على كل استفساراتكم لأن هذا واجبي تجاهكم
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

المشتري منذ 8 سنوات و9 أشهر

هذه السطور تعبر عن حالتي وقد لا تتكرر مع غيري لكن من الامانه ان اكتبها. البائع Islam Mizo اعتذر عن اكمال العمل بكل أدب واحترام بعد مضي يومين على استلام العمل والذي كان من المفترض ان تم تسليمه في ذلك الوقت. لكنه للأسف بسبب عدم التزامه بإنجاز العمل في وقته اوقعني في ورطة كبيرة. لذلك لم يكن ملتزماً بانجاز العمل في الوقت المحدد (بغض النظر لظروفه الطارئه والتي قد تحدث لاي شخص). اخي الكريم لا أعلم ماهو السبب وراء اعتذارك لكن أسأل الله ان يسامحك ويهديك.

البائع منذ 8 سنوات و9 أشهر

أعتذر لكَ أخي الكريم , وبالغ الشكر والتقدير لك على كلماتك الصادقة -حتى لو كانت ضدي- , وأسأل الله أن يوفقك في أمرك هذا وأن تنجزه في وقته . ولكن تمنيت لو لم تضع التقييم السلبي , فقد وضحت لك موقفي ! على كل حال .. لا بأس ^_^

المشتري منذ 9 سنوات و3 أشهر

ما شاء الله ، عمل جميل رائع فوق ما تصورت .. في التفريغ والتنسيق والخطوط والصيغه وفقك الله اخي الكريم

البائع منذ 9 سنوات و3 أشهر

الله يبارك في عمرك اخي الغالي .. والله لا أخد كلاما أقوله لك فانت رجل محترم للغاية اخي الكريم وكلك ذوق وادب .. وصدقا والله وبدون مجاملة أنت من أفضل من تعاملت معهم .. سعيد جدا بكلامك هذا وبمعرفتك .. اكرمك الله وبارك فيك

المشتري منذ 9 سنوات و5 أشهر

جيد جدا تفريغ صوتي فوق الممتاز وشكرا لك اخي انصح الجميع بالتعامل مع هدا الشخص

البائع منذ 9 سنوات و5 أشهر

شكرًا لك أخي وأرجو من الله أن أكون كما تظن بي.. سررت جدا بخدمتك ^_^

المشتري منذ 9 سنوات و6 أشهر

خدمة رائعة جداً ومميزة. شكراً لك

البائع منذ 9 سنوات و6 أشهر

شكراً لك يا طيب، سررت بخدمتك ويسعدني بتقديم العون في أي وقت تريد

كلمات مفتاحية

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة