مرحباً بك, يسرنا إطلاعك على الخدمة, أنا مروان جمال فنان تشكيلى و معلم لفنون الرسم, درست فى كلية التربية الفنية, فى هذة الدورة التعليمية سوف تتعلم خطوة بخطوة نظرية لوميس لرسم الرأس و البورتريه من خلال ثمانية فيديوهات مصورة, حيث تهدف هذة الدورة الى تعليمك عملية بناء الرأس و رسم الوجه بنسب صحيحة بما يجعلك قادر على رسم رأس و وجه الانسان من خيالك بشكل إحترافى, و لكن لاحظ أن هذة الدورة لن تعلمك كيفية رسم شخص معين بهدف إحداث التشابه بين هذا الشخص و بين الرسمة .
- هذة الدورة التعليمية مدتها (تسعون دقيقة) و مقسمة على ثمان دروس من الفيديوهات المصورة, تفضل بمشاهدة الفيديو التعريفى بالأعلى للاطلاع على محتويات الدورة بالتفصيل.
-طريقة تنفيذ الخدمة ستكون عبر المراسلة في الطلب
- بمجرد ان تشترى الدورة سوف أرسل لك ثمانية روابط للدروس مع الصور المرجعية و سوف نكون على تواصل فى حال حدوث أى عائق ... تحياتى
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 10$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 10 أشهر ويوم

الفيديوهات جميلة .. فيها شرح حلو بالتفصيل .. اللينكات وصلتني علطول بمجرد ما عملت الطلب .. مقدم الفيديوهات الفنان مروان ما شاء الله عليه متمكن و شرحه واضح .. وتعامله فى منتهى الذوق .. انصح المهتمين بتعلم الرسم أو تنمية موهبة الرسم عند أولادهم بالفيديوهات دي ..

البائع منذ 10 أشهر ويوم

أشكرك أ/ محمد على تقييمك و أتمنى أكون دايما عند حسن ظنك .. و أرجو منك المتابعة لأنى أنوى تقديم المزيد من الدروس الجديدة .. دُمتم فى حفظ الله و رعايته .

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة