مرحبا
تقوم خدمة إنشاء البريد الإلكتروني الاحترافي بتوفير بريد إلكتروني يعكس مستوى احترافية عالية لعملك أو شركتك. فالبريد الإلكتروني الاحترافي هو بريد إلكتروني يحمل اسم مجال موقع الويب الخاص بك، مثل (info@yourbusiness.com). ويتميز البريد الإلكتروني الاحترافي بعدد من المزايا :
-الثقة: يعطي البريد الإلكتروني الاحترافي انطباعاً عن الشركة أو العمل الممارس وكأنه يعد جزءاً من هويتها الرسمية، مما يوثق الثقة لدى العملاء والشركاء.
-الأمان: يوفر البريد الإلكتروني الاحترافي مستوى أعلى من الأمان بفضل توفير خوادم البريد الإلكتروني الآمنة وتوفير حماية إضافية لحسابك.
-التخصيص: يمكن تخصيص البريد الإلكتروني الاحترافي بشكل يتناسب مع احتياجات عملك، بما في ذلك إضافة توقيعات البريد الإلكتروني المخصصة .
-التنظيم: يمكن تنظيم البريد الإلكتروني الاحترافي بسهولة، بفضل التصفية التلقائية وإنشاء مجلدات لترتيب البريد الوارد والصادر.
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

كل بريد واحد زياده

مقابل 5.00$ إضافية على سعر الخدمة.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 10$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 11 شهر و7 أيام

ماشاءالله الشغل سريع

البائع منذ 11 شهر و5 أيام

شكرأ

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 11 شهر و28 يوم

تعجز الكلمات عن وصف اخلاق واحترام الاخ كامل : - خبرة في البرمجة . - احترام وتقدير . - الألتزام في الموعد . - يكمل كل شي حتى ترضى . انصح وبشده التعامل معه . ربي يبارك فيك اخ كامل ويارب التوفيق . انت من الموظفين المميزن لدي ان شاء الله

البائع منذ 11 شهر و28 يوم

شكرا بارك الله فيك اخي خالد

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة