إذا استحضرنا المثل القائل : ( المكتوب يعرف من عنوانه ) فإن هذه العبارة وباختصار شديد تدل على أن غلاف الكتاب بات من أهم العوامل التي تقوم على نجاحه وتقديمه للقارئ بأسلوب عصري متميز

في هذا العرض سوف تحصل :
ـ تصميم مميز لغلاف كتابك
ـ يقدم التصميم بدقة مشاهدة فقط ولا يصلح للطباعة
إذا أردت الغلاف جاهز للطباعة تفضل بطلب تطوير الخدمة

بإمكانك الإطلاع على بعض التصاميم الأخرى عبر الرابط :
https://www.behance.net/gallery/29744707/Book-Cover

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

تصميم خلف للكتاب + يوم واحد + $10.00
سأعطي الأولوية لطلبك وأسلمه لك خلال أقل من 24 ساعة + $10.00
تسليم التصميم بدقة وألوان مناسبة للطباعة + يوم واحد + $10.00
تسليم التصميم مفتوح المصدر بصيغ Eps, Pdf , Ai + $20.00

تقييم الخدمة

  • 2 ايجابي
  • 0 سلبي
  • م. سرعة رد : 11 ساعة
  • تم شرائها : 6 مرة
  • يعمل على : 0 طلب
تواصل مع البائع

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

منذ 3 سنوات و10 أشهر
تصميم رائع وسرعة في التسليم يعطيك العافية
منذ 3 سنوات و10 أشهر
تسلم أخي الكريم عافاك الله وزادك من فضله
منذ 4 سنوات وشهر
اشكرك اخي الكريم على التصميمات الرائعة ... اصبحت أعشق ذوقك
منذ 4 سنوات وشهر
العفو أخي الكريم .. بارك الله بك

تقييم الخدمة

  • م. سرعة رد: 11 ساعة
  • 6 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة