تُعنى هذه الخدمة بتقديم استشارة صوتية لمدة 40 دقيقة في زوم بمجال التصميم الجرافيكي عموماً وليست متعلقة باستشارات العمارة أو الهندسة.

التركيز على الإجابة عن تساؤلاتك بهدف إبراز قيم ورسالة علامتك التجارية. بغية تقديم الإرشاد الذي يتناغم مع رؤيتك. بفهم عميق لاحتياجات السوق والجمهور المستهدف.

بعد تنفيذ الخدمة يرجى التأكيد في طلب الشراء على أنه تم تقديم الخدمة من قبلكم.

إخلاء مسؤولية قانونية: منصة خمسات وأنا مقدم الخدمة لسنا مسؤولين عن أي ضرر مادي أو نفسي أو معنوي قد يلحق بك أو بالجهة التي تمثلها جراء تنفيذ أي من النصائح والارشادات ضمن هذه الاستشارة وتقع كامل المسؤولية القانونية على عاتقك.
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

40 دقيقة إضافية

مقابل 10.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يوم إضافي.

3 جلسات إضافية وكل جلسة 40 دقيقة

مقابل 35.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 7 أيام إضافية.

6 جلسات إضافية وكل جلسة 40 دقيقة

مقابل 75.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 14 يوم إضافي.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 15$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 3 أشهر و20 يوم

ليس من السهل وصف مستوى جودة الخدمة، ومدى روعة مقدمها الزميل المبدع فتحي، الذي يختصر عليك الكثير من الوقت والجهد بمقترحاته المبتكرة وأفكاره المميزة، ويتواصل معك بأسلوب ودود وسلس وراقٍ، لتغدو المحادثة الصوتية قمة بالمتعة والفائدة. اطلب الخدمة دون تردد، فأنت على موعد مع مصمم بارع وبائع متعدد المواهب، سينقل مشروعك بالتأكيد إلى آفاق جديدة.

البائع منذ 3 أشهر و20 يوم

كل الشكر نبراس الغالي على تواصلك الراقي والمحترم - في الحقيقة قد يذهلك المخزون الإبداعي الذي يملكه زميلنا العزيز نبراس وإحاطته لشتى الأمور في مختلف المجالات، مما تجعل تجربة تقديم الخدمة، تجربة فريدة من حيث النقاش وتلقي كم كبير من الإيجابية تفيض بها جعبته، علاوة على سعيه الدؤوب والمميز لتطوير خدماته ضمن منصتنا خمسات - أسأل الله كل الخير والتوفيق في جميع أعمالك.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة