مقالات ترويجية ,وصلات إعلانية لموقع,منتج,إعلان...وغير ذلك

هل تبحث عن ما يجسد لك محتوى الإعلان القنبلة ؟ صفقات رابحة مع العملاء من خلال كلمات جذابة و هادفة داخل مقال ترويجي حقيقي . وربما ـأكثر من ذلك , فأنت ربما تطمح للحصول على زبائن و زوار حقيقيين لشركتك و تحقيق عملية الشراء , نحن هنا دز فام نقدم لك العرض الأفضل بأرخض الأثمان , وصلات اعلانية و مقلات ترويجية تحبس الأنفاس , رعاية شاملة لطموحاتك الفكرية من خلال الكتابة الموجهة بكلمات جذابة بلا حدود , ماذا تنتظر ؟ .
العروض:

* فقرة ترويجية او رسالة ترحبية من 100 كلمة ب
* وصلات اعلانية من 50 كلمة ب
* مقترح سولجن جذاب مدروس من 4 الى 10 كلمات ب

عدد مرات طلب هذه الخدمة
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

Pulse MEDIA قبل شهر و25 يوم
عمل مميز ومتقن وافكار مميزة
AW139 قبل شهر و26 يوم
قامت الأخت سمية بتنفيذ العمل بشكل أفضل مما طلبت أو توقعت، الكتابة بجميع انواعها كانت حصرية وجميلة وبدون أخطاء سواء املائية أو نحوية، وقد سلمتني الملف منسق وواضح بحيث يسهل عملية نقل المحتوى دون أي تعقيد. لذلك اذا كنت تبحث عن شخص يكتب لك محتوى من اي نوع فهي انها أنسب شخص واجهته حتى الآن، فقط حدد لها الميزانية المرصودة للعمل واترك الباقي عليها، فهي اذا بدأت بالكتابة.. لا تتوقف.

أشكرك أخت سمية على هذا العمل الإحترافي .. وأسأل الله ان يوفقك
walid.mahmoud.587 قبل سنة وشهرين
خدمة وتعامل ممتاز

شكرا لك اختي الكريمة
عبدالله المطيري 334 قبل سنة وشهرين
شكرا لك دائما اختي
akelmj قبل سنة و4 أشهر
خدمة رائعة , وفقك الله.

تقييم المشترين للخدمة

  • 5 ايجابي
  • 0 سلبي

مقدّم الخدمة

dzfemme

بائع مميز
سمية من الجزائر ، مساعدة افتراضية و استشارية في تحسين محركات البحث منذ عام 2012 ،مهوسة بجوجل ، خوارزمياته و انقلاباته , لا يمر يوم دون مراقبة المواقع عليه , في محاولة لفهمه ، احب التدوين على بلوجر بشغف كبير , قد تعرفني تحت الاسم المستعار دزادفام dzfemme او dzwomen. وراء هذا الطابع الغامض اخفي تجربتي وخبرتي من المرجعية الطبيعية لخدمات السيو .سعيدة بدخولي في مغامرة البحث معك، وضعت استراتيجيات مكرسة تماما لعملائي. لذلك كان من المنطقي أني قررت أن أضع نفسي بمفردى امام تجاربهم .أشعر بوئام مع طموحاتي تجاه عملي . كل نجاح، كل موقف مكتسب في جوجل وكل عميل راض، هو أجمل المكافآت. للمراجعة -بلوجر3000-

شارك الخدمة