بطاقة الخدمة

صاحب الخدمة
-أٌدربك عبر الزوم أو سكايب، مهما كان مستواك، على الحديث باللغة الانجليزية بطلاقة وثقة لتكسر حاجز الخوف وتعلم التفكير باللغة والتعبير عن أفكارك دون تردد عن طريق الحديث المباشر وفق استراتيجيات التعلم التفاعلي باستخدام طرق شيقة ومتدرجة في التعقيد من مبتدئ إلى مستوى الاحتراف.
-أعلمك النطق الصحيح للكلمات الانجليزية، وكيفية تركيب الجمل بطريقة سليمة Pronounciation, Spelling and stress، واستخدام الجمل التي يستعملها المتحدثون الأصليون للغة، وكيفية التحكم في نبرة الصوت لمحاكاة معنى الجمل Intonation وغير ذلك.
-أقدم لك منهجا متكاملا لتتحسن على الدوام في اللغة، مع تقديم اختبارات وفروض خفيفة وممتعة مرفقة بالمصادر، للتعلم كل يوما شيئا جديدا في اللغة الانجليزية والمفردات Vocabulary وبناء الجمل Sentence Building
-أدلك على أفضل الطرق للتحسن المثمر الدائم، وافضل المصادر لتعلم اللغة الانجليزية والحديث بها بفعالية وسلاسة وفي وقت قصير.
-كل نصف ساعة مقابل خدمة واحدة 5$.

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

برنامج تدريب على التحدث باللغة الانجليزية Speaking نصف ساعة يوميا لمدة شهر + 30 يوم + $75.00
برنامج ممنهج لتعلم مهارات اللغة الإنجليزية وفق مستوى وأهداف الطالب ساعة يوميا لمدة شهر كامل + 30 يوم + $100.00

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

منذ 4 أيام و12 ساعة
معلمة اكثر من رائعه قريبا سيتم حجز دروس معاها تعلم من كل قلبها لها جاذبيتها المميزه مع الاطفال الله يحميها
منذ 4 أيام و12 ساعة
سعدت أكثر بتدريس أطفالك الرّائعين أخي ماهر، شكرًا جزيلًا على كلماتك المشجّعة، وأتمنّى أن أبقى دائما عند حسن ظنّكم. بالتوفيق والسداد
منذ شهرين ويوم
الخدمة رائعة ، فخولة تتقن اللغة الإنجليزية مثل المتحدثيين الأصليين ، وساعدتنى كثيراً على إتقان اللغة ، أنصح كل من يريد تعلم اللغة الانجليزية وإتقانها بالتعلم من خولة وشراء الخدمة .
منذ شهرين ويوم
شكرا جزيلا زينب، سعدت بتعليم فتاة طموحة مجدة منبضبطة وشغوفة وذكية مثلك، أتمنى لك كل التوفيق والسداد والنجاح

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

صاحب الخدمة

شارك الخدمة