البرنامج من اعدادي الشخصي من خلال برمجة الاكسل VBA
يتكون من الاتي:-
1) الشاشة الافتتاحية للبرنامج :
2) شاشة دخول المستخدم:
يتم ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص به
3) الواجهة الرئيسية للبرنامج :
وتتكون من عدة ازرار للتحكم في البرنامج
- اضافة موظفين لقاعدة البينات
- تسجيل تقييم أداء لموظف
- البحث عن تقييم موظف
- عرض جميع تقييمات الموظفين
- حذف جميع التقييمات من قاعدة البيانات
4) شاشة تسجيل بينات الموظفين
الاسم - الادارة - القسم - المسمى الوظيفي - تاريخ التعين - الصورة الشخصية
5) شاشة تسجيل ( التقييمات ) :
من خلال 37 معيار للتقييم ( وكل معيار له درجات من 1 : 5 )
تترجم في الاجمالي الي التقييم النهائي ( ضعيف - متوسط - جيد - جيد جدا - ممتاز)
6) شاشه تعرض كل التقييمات للموظفين
( تختار منها الموظف المحدد )
فيكون لك الامكانية في الاتي :-
- حذف التقييم الخاص به
- عرض التقرير الخاص بالموظف
- طباعة التقرير / او تصديره علي جهازك pdf
** التعديلات بحد أقصي (ثلاثة) في حدود المتفق عليه
إضافة ميزة عمل (نسخ احتياطية للبرنامج) + حذف (قاعدة البينات ) بضغطة زر واحدة
25.00
|
|
للحصول علي السورس كود الخاص بالبرنامج
25.00
|
إضافة ميزة عمل (نسخ احتياطية للبرنامج) + حذف (قاعدة البينات ) بضغطة زر واحدة
25.00
|
|
للحصول علي السورس كود الخاص بالبرنامج
25.00
|