الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
أقدم لك إضافة خدمة الدردشة المباشرة Zendesk chat على موقعك الإلكتروني وربط الخدمة بتطبيق على أجهزة الأندرويد أو الآيفون وحتى الويب لكي تتمكن من الرد على استفسارات الزاور وتقديم الحلول لهم وأنت على هاتفك النقال.
سوف تصلك إشعارات على هاتفك النقال عندما يقوم أي شخص بزيارة موقعك الإلكتروني كما سوف يصلك إشعار في حالة قيام الزائر بطلب المساعدة عبر الموقع.
ليس هذا فقط، قد تكون مشغولاً في بعض الأوقات ولا تستطيع التواجد على التطبيق للرد على استفسارات الزوار.
لا تقلق، الخدمة سوف توفر لك نظام "تغيير الحالة" حيث يمكنك وضع الخدمة في حالة المشغول أو الغير متصل وتلقائياً سوف يقوم النظام بتغيير الحالة في موقعك..
ملاحظة:
الخدمة مقدمة من شركة zopim وهي مجانية بحساب أدمن واحد لمدى الحياة كما يتم منحك ١٤ يوم تجربة مجانية لجميع المميزات المدفوعة حيث اقوم فقط بإعداد الخدمة لك وتنصيبها في موقعك الالكتروني.

** يرجى التواصل قبل طلب الخدمة.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات برمجة وتطوير

آراء المشترين

المشتري منذ 6 سنوات و6 أشهر

الغيت الخدمة بسبب ضيق الوقت لدي، والتمس لاخي العذر عن قلة دخوله للموقع

المشتري منذ 7 سنوات و9 أشهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبكل امانه وحقيقه اسأل عنها ان هذا الشخص الاستاذ محمود مقدم لي هذه الخدمه على مستوى عالي من الحرفيه وشخص خلوق ومتفهم وسريع في الاجابه على اي استفسار دون اي ملل كما انه قدم لي خدمه اضافيه غير المطلوب دون ان يطلب اي مبلغ حيال ذلك شكرا لك استاذ محمود فحقاً انت تستاهل الشكر والتقدير ولا يفي حقك اخي الغالي وسأتطلع لخدمات اخرى والتعامل معك دائما

البائع منذ 7 سنوات و9 أشهر

وعليكم السلام، أشكرك على تواضعك وصبرك وعلى حسن تعاملك. يسعدني التعامل معك وخدمتك في أي وقت. كل التوفيق لك في أعمالك، وربي يوفقك ويسعدك. تـحـياتـي لـك.

المشتري منذ 7 سنوات و10 أشهر

خدمة ممتازة والأخ صاحب الخدمة متعاون جدا انصح الجميع بالتعامل معه والأستفادة من خدماته الرائعه ... شكرا جزيلا

البائع منذ 7 سنوات و10 أشهر

تشرفت بخدمتك أخي الكريم وشكرا على حسن تعاملك وأتمنى لك كل التوفيق في أعمالك يارب.

المشتري منذ 8 سنوات و9 أيام

خدمة رائعة وانسان متقن لعمله وصبور لأبعد الحدود، لقد قمت بشراء ثلاث خدمات منه في فترة وجيزة لبراعته في حل المشكلات وإضافة الخدمات المميزة، وسأتعاون معه في القريب العاجل إن شاء الله.

البائع منذ 8 سنوات و8 أيام

اسعدني التعامل معك اخي العزيز. شكراً على حسن تعاملك وتفهمك واتمنى لك كل التوفيق

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة