الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
***(راسلني قبل طلب الخدمة)*** من دون شك أنك لاحظت الإستخدام والقبول الذي أصبحت تلقاه الهواتف الذكية بمختلف أحجامها وأشكالها في تصفح مواقع الويب، والذي أدى بدوره إلى ظهور نوع جديد من التقنيات التي تساعد تصميم الموقع على التكيف مع مختلف أحجام الأجهزة، المحمولة منها والمكتبية، مما جعل هذه التقنية من بين أهم وأكثر التقنيات المطلوبة من قبل عملاء تصميم المواقع. فإذا أردت أنت أيضاً أن لا تخسر هذا النوع من الزوار لموقعك، فدعني أجعل موقعك متجاوباً Responsive ومتوافقاً مع كافة أنواع وأحجام الشاشات المتوفرة، مما سيعطي انطباعاً جيداً لهذه الشريحة من زوار موقعك وراحة أكبر في تصفح وقراءة محتويات موقعك. ملاحظة: راسلني قبل طلب الخدمة.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات برمجة وتطوير

آراء المشترين

المشتري منذ 8 سنوات و6 أشهر

مشافى ان شاء الله

البائع منذ 8 سنوات و6 أشهر

تحياتي أخي الكريم.

المشتري منذ 9 سنوات وشهرين

من اروع الناس الذين تعاملت معهم فى خمسات 1- ذوقة راقى جدا ومبدع فى تصميمة 2- صبور الى ابعد الحدود 3- سريع قدم الخدمة فى نصف الوقت المحدد لة فعلا اشكرك من كل قلبى.

البائع منذ 9 سنوات وشهرين

تحياتي أخي الكريم.

المشتري منذ 9 سنوات و7 أشهر

إنسان أكثر من رائع في عمله و صادق في التعامل ومتعاون لأبعد الحدود يقوم بجميع ما تطلبه منه و يبقى يعدل على العمل حتى ترضى و بدون مفابل سريع جداً في تسليم العمل و دقيق و احترافي في العمل أنصح الكل بالتعامل معه لطيب أخلاقه و صدقه و إتقانه و خبرته بالعمل ومهما تحدثت عنه فلن أعطيه حقه وأنصح الكل بتجربت هذه الخدمة منه و التجربة خير برهان أشكره جداً على تحمله لكل طلباتي وتعديلاتي اتمنى له التوفيق و الرزق الوفير

البائع منذ 9 سنوات و7 أشهر

شكراً لك أخي الكريم. تحياتي.

المشتري منذ 9 سنوات و7 أشهر

شكرا اخي على حسن التعامل وان شاءالله النتواصل دائما

البائع منذ 9 سنوات و7 أشهر

كل الود أخي الغالي. بالتوفيق.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة