عن الخدمة

برنامج حسابات سهل حيث يحتوى على (حسابات عامة – مشتريات – مبيعات – مخازن – عملاء – موردين )

- تقديم أوراق عمل إكسل، تقوم بالحساب وإنتاج التقارير، بمجرد إدخالك للبيانات .
- يتم تصميم ملف العمل بطريقة منظمة :
شيت لتعريف البيانات الأساسية
شيت لإدخال البيانات التشغيلية
شيت وثالثة للتقارير وإدارة العمليات.
- يمكنك الحصول على ملف workbook يحتوى عل برنامج المخازن عبارة عن ( عدد 4 صفحات + واجه مبيعات - واجه مبيعات مشتريات )
ولطلب البرنامج كامل من التطورات


معرض الأعمال

آراء المشترين

المشتري منذ 5 سنوات و6 أشهر

أشكرك أخ عمرو كنت أتمنى االاستمرار ولكن بإذن الله في المرات القادمة سيكون بيننا عمل بإذن الله

المشتري منذ 7 سنوات وشهرين

متجاوب وممتاز

المشتري منذ 9 سنوات و10 أشهر

الخدمة غير جيدة لان الشخص ذكر لطلب الخدمة فقط 5 دولارات ولسعر البرنامج 40 دولار اتقوا الله واطالب ادارة الموقع تراجع بعض طلبات اصحاب الخدمة لان بها استغلال مبطن

البائع منذ 9 سنوات و10 أشهر

الخدمه موضح لها ان السعر 40$ وعند طلب الخدمه ايضا يتم توضيح ان سعر الخدمه 40$ وعندما قمتي بطلب توضيح سعر الخدمه ومميزات البرنامج اخبرتك مره ثالثه ان السعر 40$ وطلبتي البرنامج وعندما اخبرتك بضروره استكمال باقي المبلغ قمتي بالغاء الخدمه وهذا التقيم :( من المخطئ الان ؟؟؟ واين هذا الاستغلال ؟؟؟؟؟

المشتري منذ 10 سنوات و3 أشهر

السلام عليكم، لا مشكلة أخي ، بس بالله حاول تشوف وقت يكون مناسب ومتفرغ عشان نجرب البرنامج بالله ،،

البائع منذ 9 سنوات و11 شهر

شكرا لثقتك اخي انس :) وفقك الله

شراء الخدمة

سعر الخدمة
$50.00
تطويرات اختيارية

البرنامج تكويد VBA واجهه ونماذج وتقارير خاصة

  • 10 دولار
  • يومين

بطاقة الخدمة

بطاقة الخدمة

شراء الخدمة

سعر الخدمة
$50.00
تطويرات اختيارية

البرنامج تكويد VBA واجهه ونماذج وتقارير خاصة

  • 10 دولار
  • يومين

آراء المشترين

المشتري منذ 5 سنوات و6 أشهر

أشكرك أخ عمرو كنت أتمنى االاستمرار ولكن بإذن الله في المرات القادمة سيكون بيننا عمل بإذن الله

المشتري منذ 7 سنوات وشهرين

متجاوب وممتاز

المشتري منذ 9 سنوات و10 أشهر

الخدمة غير جيدة لان الشخص ذكر لطلب الخدمة فقط 5 دولارات ولسعر البرنامج 40 دولار اتقوا الله واطالب ادارة الموقع تراجع بعض طلبات اصحاب الخدمة لان بها استغلال مبطن

البائع منذ 9 سنوات و10 أشهر

الخدمه موضح لها ان السعر 40$ وعند طلب الخدمه ايضا يتم توضيح ان سعر الخدمه 40$ وعندما قمتي بطلب توضيح سعر الخدمه ومميزات البرنامج اخبرتك مره ثالثه ان السعر 40$ وطلبتي البرنامج وعندما اخبرتك بضروره استكمال باقي المبلغ قمتي بالغاء الخدمه وهذا التقيم :( من المخطئ الان ؟؟؟ واين هذا الاستغلال ؟؟؟؟؟

المشتري منذ 10 سنوات و3 أشهر

السلام عليكم، لا مشكلة أخي ، بس بالله حاول تشوف وقت يكون مناسب ومتفرغ عشان نجرب البرنامج بالله ،،

البائع منذ 9 سنوات و11 شهر

شكرا لثقتك اخي انس :) وفقك الله