برنامج حسابات سهل حيث يحتوى على (حسابات عامة – مشتريات – مبيعات – مخازن – عملاء – موردين )
- تقديم أوراق عمل إكسل، تقوم بالحساب وإنتاج التقارير، بمجرد إدخالك للبيانات .
- يتم تصميم ملف العمل بطريقة منظمة :
شيت لتعريف البيانات الأساسية
شيت لإدخال البيانات التشغيلية
شيت وثالثة للتقارير وإدارة العمليات.
- يمكنك الحصول على ملف workbook يحتوى عل برنامج المخازن عبارة عن ( عدد 4 صفحات + واجه مبيعات - واجه مبيعات مشتريات )
ولطلب البرنامج كامل من التطورات
أشكرك أخ عمرو كنت أتمنى االاستمرار ولكن بإذن الله في المرات القادمة سيكون بيننا عمل بإذن الله
متجاوب وممتاز
الخدمة غير جيدة لان الشخص ذكر لطلب الخدمة فقط 5 دولارات ولسعر البرنامج 40 دولار اتقوا الله واطالب ادارة الموقع تراجع بعض طلبات اصحاب الخدمة لان بها استغلال مبطن
الخدمه موضح لها ان السعر 40$ وعند طلب الخدمه ايضا يتم توضيح ان سعر الخدمه 40$ وعندما قمتي بطلب توضيح سعر الخدمه ومميزات البرنامج اخبرتك مره ثالثه ان السعر 40$ وطلبتي البرنامج وعندما اخبرتك بضروره استكمال باقي المبلغ قمتي بالغاء الخدمه وهذا التقيم :( من المخطئ الان ؟؟؟ واين هذا الاستغلال ؟؟؟؟؟
السلام عليكم، لا مشكلة أخي ، بس بالله حاول تشوف وقت يكون مناسب ومتفرغ عشان نجرب البرنامج بالله ،،
شكرا لثقتك اخي انس :) وفقك الله
البرنامج تكويد VBA واجهه ونماذج وتقارير خاصة
10.00
|
البرنامج تكويد VBA واجهه ونماذج وتقارير خاصة
10.00
|
أشكرك أخ عمرو كنت أتمنى االاستمرار ولكن بإذن الله في المرات القادمة سيكون بيننا عمل بإذن الله
متجاوب وممتاز
الخدمة غير جيدة لان الشخص ذكر لطلب الخدمة فقط 5 دولارات ولسعر البرنامج 40 دولار اتقوا الله واطالب ادارة الموقع تراجع بعض طلبات اصحاب الخدمة لان بها استغلال مبطن
الخدمه موضح لها ان السعر 40$ وعند طلب الخدمه ايضا يتم توضيح ان سعر الخدمه 40$ وعندما قمتي بطلب توضيح سعر الخدمه ومميزات البرنامج اخبرتك مره ثالثه ان السعر 40$ وطلبتي البرنامج وعندما اخبرتك بضروره استكمال باقي المبلغ قمتي بالغاء الخدمه وهذا التقيم :( من المخطئ الان ؟؟؟ واين هذا الاستغلال ؟؟؟؟؟
السلام عليكم، لا مشكلة أخي ، بس بالله حاول تشوف وقت يكون مناسب ومتفرغ عشان نجرب البرنامج بالله ،،
شكرا لثقتك اخي انس :) وفقك الله