التقييمات

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد

آراء المشترين

تم التسليم حل مسائل كيمياء وفيزياء ورياضيات لطلبة المدارس والجامعات

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 5 أشهر و24 يوم

رجل جدا راقي انصح بالتعامل معه رغم اني قيمته في المرة الاولى تقييم سلبي الا انه رجع وقدم اعتذره وأوضح أن كان عنده لبس في الموضوع ولم يتذمر او يتسخط بل كان حريص جدا وألح الا ان يعيد العمل وبالفعل كان عملا رائعا مما جعلني اتعامل معه مره أخرى وأكتب له هذا التقييم شكرا بحجم السماء وجزاك الله خير الجزاء

البائع منذ 5 أشهر و24 يوم

شكرا جزيلا اتشرفت بالتعامل معك ويا رب يكون العمل دائما عند حسن ظنك

إحصائيات

توثيقات