السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اسمي احمد المسوع و اعمل في مجال الحاسوب.
لدي مهارات عدة في مجال الجرافكس و برامج الميكروسوفت لكن شغفي و تعمقي الدراسي كان في برامج الفوتوشوب و الاليستريتور و الباوربوينت و قد اعتمد خلال تعلمي وعملي على هذه البرامج التطوير و ايجاد حلول لمشاكل العملاء التي يواجهونها في التصاميم او العروض التقديمية.
و ان شاء الله تجد افضل وارقاء التصاميم و العروض التقديمية, و ما توفيقي الا بالله.