مطور العاب محترف بخبرة خمس أعوام في صناعة الألعاب بمحرك الألعاب غودوت Godot باستعمال #C و Gdscript بالإضافة لل Shaders صنعت العاب بمختلف ال genre من Puzzles,2D/3D platformers,Action Rpg,Rougelikes/rougelite و تطوير أدوات تحسين الانتاجية كتطبيق لتحويل المجسمات إلى صور Prerendered ثنائية الأبعاد بسرعة بأداة تدعى Pixelize3D و تعمل على مختلف المحركات بألية مماثلة للعبة Dunkey kong Country و تطبيق رسم Pixel art مفتوح المصدر و Level editor و ألعاب multiplayer تعمل على الجوال و الحاسب بالإضافة لأدوات Procedural generation المستعملة بشكل واسع في ألعاب Rougelike.
كما أنني أوفر خدمات للقطاع التعليمي كتطبيقات تفاعلية تعليمية مثل تعليم الكتابة السريعة.
تتضمن الخدمة برمجة نسخة تجريبية للعبة للحاسب أو الجوال من الصفر و اضافة رسومات تجريبية. مع وجود امكانية التطوير و تقديم اضافات تعتمد على حجم المشروع و رغبة العميل. خلال مدة اقصاها ٣ أيام.مع امكانية التعديل مرتين لضمان رضى العميل.
مطور العاب محترف بخبرة خمس أعوام في صناعة الألعاب بمحرك الألعاب غودوت Godot باستعمال #C و Gdscript بالإضافة لل Shaders صنعت العاب بمختلف ال genre من Puzzles,2D/3D platformers,Action Rpg,Rougelikes/rougelite و تطوير أدوات تحسين الانتاجية كتطبيق لتحويل المجسمات إلى صور Prerendered ثنائية الأبعاد بسرعة
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

صنع نسخة اضافية للعبة للجوال أو الحاسوب.

مقابل 5.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يوم إضافي.

صنع اداة لتحسين التطوير خاصة باللعبة.

مقابل 5.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يوم إضافي.

اضافة رسومات و الموسيقا الخاصة باللعبة.

مقابل 5.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يوم إضافي.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة