اللعبة من إعدادي بالكامل.
اللعبة:
لعبة الاختيار والتخمين هي لعبة تتضمن لاعبين: اللاعب الأول يختار عدداً بين 1 و 5، واللاعب الثاني يحاول تخمين الرقم الذي اختاره اللاعب الأول. إذا نجح اللاعب الثاني في التخمين بشكل صحيح، يحصل على نقطة، وإذا كان التخمين خاطئاً، يحصل اللاعب الأول على نقطة. الهدف هو لأحد اللاعبين الحصول على خمس نقاط أولاً للفوز باللعبة.

الحل:
تم برمجة اللعبة باستخدام Python مع استخدام Socket Programming لإمكانية اللعب عبر شبكة الإنترنت. تُستخدم مكتبة Socket لإنشاء اتصال بين اللاعبين عبر الشبكة، حيث يمكن لكل لاعب إدخال الرقم وإرساله إلى اللاعب الآخر. اللعبة تعتمد على التواصل الفعال بين اللاعبين لتبادل البيانات وإعلام بالنتيجة.

الأثر:
تساهم اللعبة في تحفيز التفاعل بين اللاعبين عبر الإنترنت، تعزز المهارات في استخدام Python وفهم Socket Programming، وتعزز مفهوم الاختيار والتخمين كأسلوب لحل المشكلات. كما توفر تجربة تعليمية وترفيهية ممتعة لتطبيق المفاهيم البرمجية والشبكية.
اللعبة من إعدادي بالكامل. اللعبة: لعبة الاختيار والتخمين هي لعبة تتضمن لاعبين: اللاعب الأول يختار عدداً بين 1 و 5، واللاعب الثاني يحاول تخمين الرقم الذي اختاره اللاعب الأول. إذا نجح اللاعب الثاني في التخمين بشكل صحيح، يحصل على نقطة، وإذا كان التخمين خاطئاً، يحصل اللاعب الأول على نقطة. الهدف هو لأحد
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة