#يرجي مراجعه وصف الخدمه جيدا
برمجه وتركيب قالب متجر اوبن كارت الاحترافي مثل الديمو في الرابط علي الاستضافه الخاصه بكم
https://ghaly-group.com/demo/
بالغه العربيه فقط مع ضبط اعدادات
#طرق الشحن
1-الشحن بمبلغ ثابت
#طرق الدفع
1-الدفع عند الاستلام
2-التحويل البنكي
3-بيبال / PayPal
فقط بدون اي شئ اخر
بـ 5 دولار فقط بدون اي طلب اخر
===

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

طلب مخصص للعميل بقيمه 35 دولار + يوم واحد + $30.00
طلب مخصص للعميل بقيمه 100 دولار + يومين + $100.00

تقييم الخدمة

  • 54 ايجابي
  • 2 سلبي
  • م. سرعة رد : ساعة
  • تم شرائها : 71 مرة
  • يعمل على : 0 طلب

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

  تواصل مع البائع

آراء المشترين

منذ 8 أشهر و25 يوم
الاستاذ احمد الصراحة يعتبر الشخص الاول في موقع خمسات بالنسبة للخدمة التي يقدمها
ويستاهل اعلى تقييم على عمله
منذ 11 شهر و17 يوم
العنوان لا يتفق مع الدسكربشن.... والقوالب ب 80دولار ليست ب 5 ....
منذ 11 شهر و17 يوم
لا حول ولا قوه الا بالله اخي
لماذا تقوم ب ازيتي في عملي
انت تشتري الخدمه بدون مراجعه الوصف
ولما اوضح لك وتطلب الغاء الخدمه يكون هذا جزائي ان تقوم ب ازيتي في عملي
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يسامحك اخي بجد الله يسامحك
منذ سنة وشهرين
ما شاء الله انسان مبدع وصادق بكل امانه
منذ سنة و3 أشهر
شاكر لك خدمتكم

بالكثير من الصبر والتحمل بسبب جهلي في هذه الامور بارك الله فيكم ورزقكم من واسع فضله
وباذن الله سوف يكون لنا تواصل دائما وسوف تكون اختياري الدائم باذن الله

وانصح الجميع بالتعامل مع الاخ الكريم فهو يعلم ما يفعل
منذ سنة و4 أشهر
ما شاء الله تبارك الله

خلال نصف ساعة تم إنجاز طلبي كما يجب وأكثرت عليه الأسئلة وبكل رحابة صدر يجاوب وبالأخير هدية بصراحة أنصح الجميع بالتعامل معه ويستحق أضعاف مبلغ الخدمة

بالتوفيق
منذ سنة و4 أشهر
شكرا لك اخي
هذا عملي واتمني لكم كامل التوفيق
منذ سنة و4 أشهر
متعاون وسريع
اشكرك اخي
منذ سنة و5 أشهر
فنان وسريع انصحكم فيه
منذ سنة و5 أشهر
بارك الله فيك
منذ سنة و6 أشهر
سرعه في الإنجاز شكرا لك
منذ سنة و10 أشهر
بارك الله فيك
الف شكر على المجهود الذي قمت به
منذ سنتين و4 أشهر
جيد
منذ سنتين و4 أشهر
خدمة ممتازة وشخص عملي ومتقن لعملة انا مسرور بالتعامل مع هذة الخدمة وانصح بها
منذ سنتين و8 أشهر
تم تنفيذ الطلب بسرعة
منذ سنتين و9 أشهر
جيده
منذ سنتين و9 أشهر
خدمه اكثر من رائعه .. تستاهل الاحترام
منذ سنتين و10 أشهر
ارقى واسرع خدمة
منذ سنتين و11 شهر
استاذ احمد شخصية متعاونة ومحترف في عمله وسريع ومتقن جدا ويسرني ان اتعامل معه مرات عديدة
منذ 3 سنوات و9 أيام
ممتاز التعامل معه
منذ 3 سنوات و10 أيام
انسان محترم ومنجز تشرفت بالتعامل معاه
وانشاء الله مش اخر تعامل
منذ 3 سنوات وشهرين
لا اريد ان اكتب شئ لان لساني يعجوز عن الوصف عندما تجد رجل يطقن عمله بشكل احترافي وليس هدفه ان ينهى الخدمة ويتلقى المال بل على العكس هدفه انهاء الخدمة على اكمل وجه اصح وانصح وانصح به اعرف انا هذا الكلم لايكفي بحقه ولكن كما قلت اللسان عاجز عن الوصف
شكرا لك اخي الكريم ولانا تعامل كثير معكم
منذ 3 سنوات و4 أشهر
في الحقيقة وبدون أي مجاملة او ما شابه
بائع محترم وذو اخلاق عالية لابعد الحدود
وفيما يخص العمل، فهو محترف فوق كل تصور والشهادة لله
تعاملت مع الكثير مع الباعة، باخلاقه واحترافيته وتعامله الجيد لم ارى
أنصح بشدة بالتعامل معه، ولا تنجرو خلف من يقدمون خدمات ب 5 او 10 دولارات، لانك سوف تخسر وقتك وعقلك في كثير من الاحيان
وعلى قولة المثل "أعطي الخبز لخبازه"

تشرفت بالتعامل معك اخ أحمد
وأن شاء الله لنا تعاملات اخرى
منذ 3 سنوات و4 أشهر
خدمة ممتازة من شخص محترف
سيعطيك ماتريد واكثر .. بالتوفيق لك اخي احمد
منذ 3 سنوات و5 أشهر
رجل ثقه و تعاملت معه بشكل جيد

انصح به كثيراً .
منذ 3 سنوات و5 أشهر
أخ بصراحة ما أقدر اوصفه في احترافيته ولا اخلاقه ولا مرونته صراحة اعتبانه جداً وصبر علينا صبر جميل واتم لنا العمل كما هو مطلوب و أكثر كثير انصح بالتعامل معه بشدة وسوف اتعامل معك في العديد من الأعمال بإذن الله
منذ 3 سنوات و5 أشهر
تم طلب الخدمة وتم تنفيذها بوقت سريع جدا واكثر من المطلوب يعطيك العافيه
منذ 3 سنوات و8 أشهر
انصح وبشده بالتعامل معه فهو انسان محترف في عمله يلتزم بالوقت ويحب عمله وينجزه بأخلاص ... وانا اقول هذا الكلام بعد تجربة مع 3 اشخاص قبله ادعوا الاحتراف عطلوني 15 يوم واحد عمل المتجر بشكل سيء جدا جدا وليس عنده اي خبره نهائي ولما رفضت استلم طلب مني نصف المبلغ وعرضت شغله على خمسات وبصراحه خمسات ارجعت كامل المبلغ ... والاثنين الاخرين لم يكن لهم في عمل المتاجر وكانو يظنوا انهم بهذا ياخذوا نصف المبلغ ولكن ايضا خمسات حمتني منهم ورجعت له المبلغ كامل ولهذا انصح بالتعامل مع احمد فهو انسان محب جدا لعمله ومخلص له رجل يلتزم باتفاقه معك ... مرن جدا في تعامله ويعطيط اكثر من حقك في عمل المتجر واكثر مما طلبت
منذ 3 سنوات و8 أشهر
شكرا لك كثير اخيalsaeed147
تشرفت بالتعامل مع شخصيه في غايه الاحترام مثلك
وتشرفت بتنفيذ طلبك
منذ 3 سنوات و8 أشهر
مشكور و أنا سعيد بالتعامل معكم بالتوفيق <3 <3
منذ 3 سنوات و9 أشهر
فعلا انسان رائع وسوف استمر بالتعامل معة فهو متجاوب جدا
منذ 3 سنوات و9 أشهر
ممتاز جدا شكرا لك

تحياتي
منذ 3 سنوات و10 أشهر
قمة بالاخلاق وسرعة بالرد والتنفيذ

تقييم الخدمة

  • م. سرعة رد: ساعة
  • 71 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة