أهلا بك
*ماذا أقدم في هذه الخدمة:
-إعادة رسم شعار
* الخدمة مقابل تسليم صور عالية الدقة 300pdi :
- صورة شفافة بدون خلفية png
- صورة jpg
- وضع الشعار على موك أب
*أما إذا أردت ملف الفيكتور المفتوح ai يرجى رؤية تطوير الخدمة
*الخدمة للإعادة بنفس خصائص وألوان الشعار بدون إجراء أي تعديل
أما إذا أردت التعديل فموجود بتطوير الخدمة
*مدة التسليم: يومين
*في حال طلبت تطوير التعديل سيكون عدد التعديلات لا نهائي حتى الوصول لما تريده وتكون راضي تماماً عن العمل
*إذا كان هناك أي استفسار تريد معرفته يمكنك مراسلتي سأكون في خدمتك
للمرة الثانية التعامل مع ارقى واجمل التصاميم متشكر ليكي جداً وخاصة على السرعة بالأداء وفهم المطلوب من أول مرة
الله يسعدك استاذ رشاد من أفضل العملاء لسهولة التواصل والشرح الواضح للتصميم المطلوب أتمنى لحضرتك التوفيق وان شاء الله نلتقي باعمال اخرى
خدمة ممتازة
التصميم جدا جميل والفكره كثير اعجبتني يعطيك الف عافيه
خدمة رائعة
الخدمة ممتازة
سأتعامل معها في المستقبل بإذن الله
خدمة رائعة وتعامل جداً راقي وتعاون الى اقصى درجة
شكراً أخي حامد وسعيدة بالتعامل معك ^^ الله يسعدك وبالتوفيق :)
احسن مصممة تعاملت معها ، من ناحية الاحتراف في التصميم و ارضاء الزبون شكرا لك كتيرا
أنصح وبشدة التعامل معها أنسانه رائعة بأخلاقها وبتعاملها مع الآخرين عدا عن ذلك مخيلتها الواسعه المبهرة انعكس على تصاميمها شكرا ايمان
الله يسعدك أخي خالد وتشرفت بالعمل معك وان شاء الله بنلتقي بعمل أخر كل الإحترام والتوفيق
التسليم في يوم
10.00
|
|
عدم العرض في معرض أعمالي
5.00
|
|
تعديل بالشعار كاللون او شكل معين (2 من التعديلات)
5.00
|
|
تسليم الملف ai,psd
15.00
|
التسليم في يوم
10.00
|
|
عدم العرض في معرض أعمالي
5.00
|
|
تعديل بالشعار كاللون او شكل معين (2 من التعديلات)
5.00
|
|
تسليم الملف ai,psd
15.00
|
للمرة الثانية التعامل مع ارقى واجمل التصاميم متشكر ليكي جداً وخاصة على السرعة بالأداء وفهم المطلوب من أول مرة
الله يسعدك استاذ رشاد من أفضل العملاء لسهولة التواصل والشرح الواضح للتصميم المطلوب أتمنى لحضرتك التوفيق وان شاء الله نلتقي باعمال اخرى
خدمة ممتازة
التصميم جدا جميل والفكره كثير اعجبتني يعطيك الف عافيه
خدمة رائعة
الخدمة ممتازة
سأتعامل معها في المستقبل بإذن الله
خدمة رائعة وتعامل جداً راقي وتعاون الى اقصى درجة
شكراً أخي حامد وسعيدة بالتعامل معك ^^ الله يسعدك وبالتوفيق :)
احسن مصممة تعاملت معها ، من ناحية الاحتراف في التصميم و ارضاء الزبون شكرا لك كتيرا
أنصح وبشدة التعامل معها أنسانه رائعة بأخلاقها وبتعاملها مع الآخرين عدا عن ذلك مخيلتها الواسعه المبهرة انعكس على تصاميمها شكرا ايمان
الله يسعدك أخي خالد وتشرفت بالعمل معك وان شاء الله بنلتقي بعمل أخر كل الإحترام والتوفيق