الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
تم اعادة تشغيل الخدمة ..
اقدم لك مقالات حصرية فى مختلف المجالات فى المحتوى العربى مقالات متوافقة مع محركات البحث , منسقة , متكاملة .
مهندس , و كاتب محترف بعدد من المواقع واعتمد فى مصادرى على المحتوى العربى الموجود على الانترنت , مع خبرتى الشخصية و ترجمة بعض الفقرات أحيانا .
اقدم لك مقالات بجودة رائعة , الآن يتحدد العدد النهائى حسب المجال المطلوب , و عدد الكلمات لذلك يجب مراسلتى اولا وذلك شىء هام جدا , وطلبك للخدمة بدون موافقتى على عدد المقالات والكلمات لايمكن العمل به .
العدد تقريبا يكون :
3 مواضيع 270 كلمة
موضوعين 400 كلمة .
موضوع واحد 800 كلمة تقريبا وذلك بخدمة منفصلة ضمن خدماتى للمواضيع المطولة المحببة لمحركات البحث .
ملحوظة : راجع التقييمات و شاهد بنفسك !
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات مقالات وتدوينات

آراء المشترين

المشتري منذ 5 سنوات و5 أشهر

البائع لايستجيب

البائع منذ 5 سنوات و5 أشهر

كيف تطلبين طلبا و تقومى بالغاءه قبل الرد عليكى او قبل موعد تسليم الخدمة الممتد الى اسبوع ؟! لم ارد لأنى لم ادخل إلى الموقع يوم الجمعة والسبت وهم يومى اجازة من عملى لذلك لم ادخل الى الموقع لأنه لم تردنى طلبات قبلها . ولكنى كنت سأرد على طلبك بكل تأكيد وفرضا قمت بالرد غدا مثلا الخدمة مدتها أسبوع أى انا لم اخطىء او اتأخر فى شىء لكى تفعلى ذلك . سأطالب الإدارة بحذف ذلك التقييم الغريب والاول بالنسبة لى فى الموقع ليس هكذا تستخدم التقييمات !

المشتري منذ 6 سنوات و10 أشهر

أكتر واحد محترف في كتابة مقالات في موقع خمسات هو أنت هذه شهاذة أعترف بها أخي أنت أفضل لا تتصور كم أحب مقالاتك إحترافية تتصدر دائما نتائج البحت كتابة إحترافية شكرا لك أخي كثير أنت الأروع

البائع منذ 6 سنوات و10 أشهر

شكرا جزيلا على تقييمك وكلامك الرائع . والحمد لله أن المقالات تنال إعجابك وتتصدر دائما . رقيك و أخلاقك لا يمكن وصفهما . فنحن نتعامل منذ سنوات ولم أر منك إلا كل خير واحترام . بالتوفيق لك ولمواقك المتميزة .

المشتري منذ 7 سنوات و18 يوم

انسان خلوق ومحترم وخدمة متميزة انصح بالتعامل معه.

المشتري منذ 7 سنوات و6 أشهر

اهلا بالجميع، اول شيء اود ان اشكر الاخ الكريم على المجهود والعامل الاكثر نن مثقن الذي قدمه لي، شرحت له ما اريد وتفاجأت انه فاق فكرتي إبداعا. ان انصح الاخوة الكرام بالتعامل معه ولايضيعوا الفرصة من بين ايديهم لانه جوهر نادر. اشكرك اخوي وطبعا لازلنا معا إن شاء الله. الله يوفقك اخوي.

البائع منذ 7 سنوات و6 أشهر

شكرا لك اخي العزيز على تقييمك وكلماتك الرائعه اعتز جدا بذلك وبالتعرف عليك اولا والعمل معك وأكيد بإذن الله العمل بيننا مستمر وبالتوفيق لك دائما أعمال موفقة و موقع رائع.. شكرا جزيلا أخي العزيز. :)

المشتري منذ 7 سنوات و7 أشهر

كاتب ومدون رائع ومتمكن من عمله انصح الجميع بالتعامل معه.

البائع منذ 7 سنوات و7 أشهر

شكرا لك اخي العزيز ولكلماتك الراقيه :)

المشتري منذ 8 سنوات و8 أشهر

أخ مبدع ماشاء الله عليه. قال أنه لم يكتب في هذا المجال من قبل ولكنه أعد مقالات وكأنه خبير في هذا المجال. شرح جميل، وكلام متناسق ، اتفقنا على ٥٠٠ كلمه لكنه تجاوز هذا الحد إلى قريب من ٧٠٠ كلمه حتى يتناسق ويتكامل الموضوع. خدمه رائعه فجزاه الله خيرا وبأذن الله لن تكون الأخيره.

البائع منذ 8 سنوات و8 أشهر

شكرا لكى عزيزتى , الحمد لله , بالفعل لم اكتب به مسبقا ولكن لكما اخبرتك طالما توفرت المصادر , استطيع الكتابة بأى شىء بعون الله . و اشكرك جدا على الكلمات الرائعة , و اتشرف باستمرار العمل مستقبلا . شكرا .

المشتري منذ 8 سنوات و8 أشهر

الرجل لا يقول الصدق ابدا .. اتفقنا على مقالات 330 كلمة , فقدم لي مقالات 400 كلمة هههههههههه اكيد خفت. الرجل خلوق و محترم و أهم شيئ أنه محترف لدرجة اني انسخ المقالات دون معاينتها و يشهد الله انه اول شخص تعجبني مقالاته. شكرا لك اخي الكريم

البائع منذ 8 سنوات و8 أشهر

لا والله يا اخى ما خوفت :)وانا بالفعل التزم بعدد الكلمات طالما يتطلبها الموضوع مهما كان العدد الذى اتفقنا عليه , سعدت بالتعامل معك واعتبرها على سبيل الهدية وباذن الله مرة قادمة سيكون هناك موضوع هدية لك . شروطك و مواضيعك متعبة قليلا قبل البدء اصلا فى الكتابة . و لكن الحمد لله تمت على خير :) مرة اخرى اتشرف بك يا عزيزى . و بالتوفيق دائما . ولموقعك المميز . شكرا .

المشتري منذ 8 سنوات و10 أشهر

أشكرك أخي محمود، شخص ملتزم ومتقن لعمله

البائع منذ 8 سنوات و10 أشهر

العفو يا عزيزى . أتشرف بالتعامل معك . شخص محترم ومتفاهم الى أبعد حد . شكرا جزيلا .

المشتري منذ 9 سنوات و16 يوم

شخص محترم وخدمة جيدة أشكرك أخي جزيل الشكر على الخدمة المقدمة أنت بارع جدا في كتابة المقالات سوف يكون تعامل بيننا طويل

البائع منذ 9 سنوات و16 يوم

شكرا يا اخى على كلماتك الرائعة , و انت أيضا شخص بمنتهى الاحترام أسعد بخدمتك مجددا .

المشتري منذ 9 سنوات وشهر

خدمة أكثر من رائعة ، شخص خلوق و أنصحكم بالتعامل معه ، أرسل لي مواضيع جيدة جدا لم يسبق و أن رأيتها

البائع منذ 9 سنوات وشهر

شكرا جزيلا لتقييمك و كلماتك الرائعة يا عزيزى , شخص جدير بالاحترام ومتفاهم إلى أبعد الحدود ويدير موقع ويب مميز جدا و يهتم أولا بالجوذة لذلك وجدها و إن شاء الله التعاملات مستمرة مستقبلا .

المشتري منذ 9 سنوات وشهر

أستخدم خمسات منذ فترة طويلة ،، وللأمانة ، هذا أفضل بائع أتعامل معه طوال استخدامي لهذا الموقع مجتهد ، ملتزم ، دقيق ، وعمل متقن بشدة . تم طلب الخدمة مرتين إضافيتين الآن . أشكرك عزيزي محمود

البائع منذ 9 سنوات وشهر

الأخ حسن مثال للعميل الذى تحب أن تقدم له الخدمة و انت سعيد جدا بذلك , شخص ونعم الأشخاص ومقدر جدا للمجهود المبذول تقديرا يكفيك أن تقدم له الخدمه مقابله فقط . سعدت جدا بالتعامل مع شخص مثلك عزيزى حسن , و سأسعد أكثر بتقديم باقى المقالات بنفس الجودة التى تبقى مواضيعك بمستوى متقدم بمجالك شديد المنافسة .أتمنى لك التوفيق دائما وتشرفت بمعرفتك .

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة