تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
ماشاء الله...إبداع في التصميم...سلاسة في التواصل احترافية في العمل
تم التسليم سأصمم لك تصميم هوية متكاملة
|
تجربة جميلة والمصممة متعاونة جدا
تم التسليم سأصمم لك تصميم هوية متكاملة
|
عملها رائع وتصميمها متميز ومبتكر... شكرا جزيلا
تم التسليم سأصمم لك تصميم هوية متكاملة
|
ممتازة في التعامل والتصميم
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
اشكرا جدا
تم التسليم تصميم بوستات بانرات للويب لمواقع السوشيال ميديا
|
شكراُ أمنية على إبداعك بالتصميم وسرعة إنجازك, ربي يحفظك.
تم التسليم تصميم بوستات بانرات للويب لمواقع السوشيال ميديا
|
تعامل ممتاز ,
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
مصصمه راااائعه ومحترف وصبوره. شكراً لكي.
تم التسليم سأصمم لك تصميم هوية متكاملة
|
مصممة محترفة وصبورة وراااائعه. افكارها للتصميم ابداااااع. شكراً Omnia بحجم السماء.
تم التسليم تصميم بوستات بانرات للويب لمواقع السوشيال ميديا
|
ممتازة جدآ . تم المطلوب بمنتهى الدقة والاحترافية
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
قليلة الكلام، سريعة الفهم عظيمة الإبداع هذا ما وجدته في العمل مع الأستاذة أمنية فجزيل الشكر لك أستاذة وأنصح فعلا بالتعامل معك
تم التسليم تصميم بوستات بانرات للويب لمواقع السوشيال ميديا
|
انسانه مبدعه يعطيك العافيه
تم التسليم تصميم بوستات بانرات للويب لمواقع السوشيال ميديا
|
مشكورة ما قصرت ابدا شغل مميز وسرعة في التسليم وفي الرد
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
محترفة وممتاز شغلها ومبتكر ايضا تحياتي
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
ابداع مميز وعمل متقن ما شاء الله و بارك الله فيك على التجاوب و اتقان التصميم اكتر و افضل بكتير مما تخيلته ابداع مميز فعلا ساعود قريبا بطلبات اكتر
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
مصممه شاطرة
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
شكراً على العمل الحلو هذا مبدعه انشاء يكون بيننا عمل مره الثانيه اتمنى لك كل التوفيق شكراً من القلب.
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
ذوق رفيع و راقي من اول محاولة استلمت الشغل و عجبني، برافو و شكرا جزيلا لهذا الشغل الاحترافي و السريع
طلب ملغي سأصمم لك LOGO
|
خدمة غير جيدة بتاتا، لم أستفذ غير تضييع وقتي، لوجو بسيط لم تستطع عمله في الوقت المطلوب شكرا لإضاعة الوقت لا أنصح بالخدمة
1- شكرا لإضاعة الوقت انا 2- طلب الخدمة من غير استفسار على مدة الوقت المسجل فى الموقع لان حضرتك طالب مدة الخدمه يوم واحد وانا الخدمه كتبها يومين وهذا غير مناسب لى. 3- حاضرتك الى طلب الغاء الخدمة 4- التقديم بتاع حضرتك لا يناسبى بشى. 5- وحضرتك غير جاد فى التعامل مع الاشخاص .
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
ماشاء الله التعامل قمة في الاخلاق ومتعاونه وعمل جميل جدا
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
انسانة طيبة و جدا موهوبة
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
شكرا لكم للتصميم الجميل
شكرا لك بحجم السماء وأتمنى لكي التوفيق
طلب ملغي سأصمم لك LOGO
|
لا ينصح بالتعامل معها ضيعت لي 3 يوم من وقتي
شكرا
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
اسف على التأخير.. كنت اراجع للأختبار
تم التسليم سأصمم لك LOGO
|
حاجة تفرح القلب وترفع الراس جزاكي الله خيرآ بشمهندسة
شكرا وأتمنى لكي التوفيق