السلام عليكم،
كنت أكتب قصصًا للأطفال منذ أن كنت في العاشرة من عمري. كنت أكتب القصة، وتقرأها أمي وتحبها كثيرًا. واليوم، قررت أن أكتب لكم، ولأطفالكم.
أكتب لأطفالكم من أجل المتعة، ومن أجل أن يعيشوا مغامرات جديدة بين صفحات الكتب. وأكتب لكم أنتم الكبار، لتتعرفوا أكثر على طريقة تفكير الأطفال، كيف يتفاعلون مع كل قصة، وهل يستخلصون منها القيم أم لا.
أكتب أيضًا من أجل أولئك الذين يفرحون بكتابات أطفالهم كما كانت أمي تفعل، ويستمتعون بها، لأنها دائمًا تحمل أسلوبًا بسيطًا لكنه قريب من القلب.