نبذة عني

السلام عليكم ، معكن علي حسن اتشرفت بوجودكم هون
الصراحة أنا بتفهم كمية التعب والإحباط الي ممكن يتعرضلها الشخص لحتى يصمم فيديو أو إعلان بالذكاء الاصطناعي وبالأخير ما يلاقي النتيجة الي كان متخيلها و بالشكل المطلوب بعد كل هالتعب !

ليش عم قول هالكلام هاد، لأني تعاملت مع كتير أشخاص سابقاً ومشيت معهم خطوة بخطوة وكتير منهم الي عندو أدوات وحس إبداعي خارق بس ما عم يعرف يطلّع النتيجة المطلوبة

بل وكمان عملت دورة تدريبية مختصة فقط ب إنشاء الفيدوهات بالذكاء الاصطناعي وعندي قناة يوتيوب عم انشر عليها القليل من أعمالي والحمد لله قاعدة عم تكبر شوي شوي

فمشان هيك رح تلاقيني معاك بإذن الله في اي أشي... بخص الذكاء الاصطناعي أو تصميم ومونتاج الفيديوهات ونبلش نتشارك رحلة نجاحك سوا بإذن الله، بدون وعود كاذبة وخرافية وأفكار غير منطقية، لاء بل نحنا بناخد بالأسباب جميعاً ومنأدي الشغل على أتمم وجه بشكل احترافي وجودة عالية إن شاء الله

ف شو رأيك نتشارك هي الرحلة العظيمة وشاركك حماسك وطموحك القوي والكبير، ونبدا مع بعض على بركة الله...

إحصائيات

توثيقات