مرحبا بكم
أنا مصطفي فايز تخصص هندسه الالكترونيات و الاتصالات الكهربيه

تقديم تصميم شامل وحلول لكافة المشاكل التي قد تواجهك في برنامج Cisco Packet Tracer، مع توفير الإعدادات (Configuration) المناسبة لحل كل مشكلة.
تصميم شبكة واحدة متعددة الفروع يتضمن ربط الفروع عبر روترات باستخدام بروتوكولات التوجيه مثل OSPF أو EIGRP لضمان الاتصال السلس. يتم تخصيص عناوين IP، إعداد VLANs إذا لزم الأمر، وتكوين NAT للوصول إلى الإنترنت، مع التأكد من الاتصال باستخدام أدوات الاختبار في Cisco Packet Tracer.
تصميم و بناء شبكتك حسب طلبك الخاص
تكوين NAT يتم بتحديد الواجهات الداخلية والخارجية وترجمة عناوين IP الداخلية إلى خارجية، بينما تقسيم الشبكة (Subnetting) يتم باستخدام CIDR لتقسيم عنوان IP إلى شبكات فرعية أصغر.
سأقوم بإعداد ملف بصيغة Word يحتوي على جميع الإعدادات (Configurations) التي استخدمتها، والشروحات المتعلقة بها، بالإضافة إلى خطوات بناء الشبكة. سيتم تسليم المشروع النهائي على شكل ملف Packet Tracer (.pkt).
مرحبا بكم أنا مصطفي فايز تخصص هندسه الالكترونيات و الاتصالات الكهربيه تقديم تصميم شامل وحلول لكافة المشاكل التي قد تواجهك في برنامج Cisco Packet Tracer، مع توفير الإعدادات (Configuration) المناسبة لحل كل مشكلة. تصميم شبكة واحدة متعددة الفروع يتضمن ربط الفروع عبر روترات باستخدام بروتوكولات التو
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

اضافه بروتوكولات جديده OSPF, RIP, EIGRP, HSRP, AAA

مقابل 10.00$ إضافية على سعر الخدمة.

تنفيذ مشروع يضم 4 شبكات مع إضافة بروتوكولات التوجيه المناسبة، بالإضافة إلى ملف Word يحتوي على الشرح

مقابل 15.00$ إضافية على سعر الخدمة.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 10$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ يوم وساعتين

ممتاز

كلمات مفتاحية

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة