الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
اضافة اللغة العربية أو الانجليزية أو أي لغة اخرى الى مواقع الووردبريس عبر اضافة (WPML) الأصلية، مع وجود خدمة الترجمة لمواضيع الموقع، لدينا الخدمة السريعة في نفس اليوم والخدمة العادية، يمكننا عمل ذلك للمواقع الكبيرة والصغيرة.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات تعريب قوالب ووردبريس

آراء المشترين

المشتري منذ 3 سنوات و6 أشهر

رجل رائع وراقي

البائع منذ 3 سنوات و5 أشهر

شكرا، كانت تجربة جيدة جدا ومثمرة معك وكنت صبورا ومحترماً، الله يوفقك، وانت كنت الأروع والأرقى في التعامل، إلى اللقاء

المشتري منذ 3 سنوات و11 شهر

اضعت وقتي و قمت بشراء الخدمة وحاولت التواصل معاه دون جدوى، ولم القى اي رد.. الى ان وصلني إشعار من البنك مفاده ان قامت ادارة خمسات بإعادة المبلغ لي واغلاق الطلب اتوماتيكا مع اني قد نسيته هههههههه.

البائع منذ 3 سنوات و11 شهر

لم تتواصل معي قبل الشراء ولم اراجع موقعك، أنا اقيم العمل أو الموقع بالموافقة أو عدم الموافقة قبل كل شئ يجب أن أراجع الموقع قبل اتفق معك ليس كل المواقع قابلة للتعريب او اضافة لغات والحمد لله المبلغ رجع لك أنا أعمل في هذا المجال اكثر من 14 سنة، وعربت عبر ال (WPML) وغير ال (WPML) عشرات المواقع والموقع ما بياخد أكثر من ساعات قليلة للانتهاء منه وذلك حسب حجم الموقع، وأعالج حتى مشاكل التعريب واترجم بنفسي ترجمة رقمية صحيحة من العربي للانجليزي والعكس. وعندي حساب غير محدود (WPML) أصلي مدي الحياة وأقدر أعطي لوحات تحكم منفصلة للتعريب أو اضافة لغات لا أدري أين كان الخطأ في طلبك هل لم تصلني رسالة من خمسات

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة