■ هل تعلم أن أكثر من 80 % مم المقدمين على الوظائف يتم رفضهم ليس لأن سيرتهم الذاتية غير احترافية و قوية لكن لأن لم تطابق المعيار العالمي ATS ،حيث يتم تجاهل سيرهم الذاتية ولا يُنظر اليها نتيجة عدم مطابقتها للمعيار.

● هنا أقدم لك خدمتي لأنشاء وتصميم سيرتك الذاتية وفقا للمعيار العالمي ATS وتتصف باحترافية والتمييز. لتكون بذلك قادر على اجتياز المعيار ATS في الشركات وتحصل على فرصة لتقديم سيرتك الذاتية والدخول لمقابلة العمل.

⭅ كيف أقوم بتقديم هذه الخدمة⬇
عبر إرسال جميع المعلومات الازمة والضرورية والتي ترغب أيضا بإضافتها في سيرتك الذاتية إلينا. مع إمكانية عقد جلسة على الزوم أو قوقل ميت لمناقشة التفاصيل.

⭅ استلام ملف ⬇
⤆ الملف عبارة عن نسخة واحدة بصيغة PDF غير قابلة للتعديل(نسخة قابلة للتعديل في خانة تطوير خدمة في الأسفل أقرأ وقم بالطلب)
⤆ لغة cv هي اللغة الأنجليزية (ats نظام عالمي اجنبي لا يقبل العربية)
⤆ التصميم بمقاس A4 صفحة أو أكثر  وبدقة عالية.
⤆ إمكانية الطباعة والإرسال عبر الإيميل.
■ هل تعلم أن أكثر من 80 % مم المقدمين على الوظائف يتم رفضهم ليس لأن سيرتهم الذاتية غير احترافية و قوية لكن لأن لم تطابق المعيار العالمي ATS ،حيث يتم تجاهل سيرهم الذاتية ولا يُنظر اليها نتيجة عدم مطابقتها للمعيار. ● هنا أقدم لك خدمتي لأنشاء وتصميم سيرتك الذاتية وفقا للمعيار العالمي ATS وتتصف باحتر
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

تصميم وكتابة نسخة ورد word قابلة للتعديل

مقابل 15.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يومين إضافيين.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 10$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 8 أيام و4 ساعات

الخدمة ممتازه

البائع منذ 8 أيام و4 ساعات

شكرا لكم ، على تعليكم وتقييمكم الرائع وأتمنى نلتقي في أعمال أخرى

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 13 يوم و16 ساعة

مبدع جدا. أضاف لي الكثير من الكتابة و التحسينات على السي في باللغة الانجليزية، دقيق جدا في الكتابة و أمين ما شاء الله . انصح و بشدة بالتعامل معه

البائع منذ 13 يوم و16 ساعة

شكرا، وجزاكم الله خير على تقييمكم. سعيد جدا بأن الخدمة نالت أعجابكم وان شاءالله نلتقي في اعمال قادمة وأقدم لحضرتكم أفضل خدمة.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة