احصائية نجاح التواصلات

من المؤسف جدا ان تجد موقع كبير مثل خمسات يضع نسبة لشيء لايمكن أن يقاس مثل دردشة مع عميل حيث انك اذا ارسل لك عميل ولم تنظر رسالته لأسباب معينة تنقص نسبة نجاح التواصل او اذا تواصلت معه ولم تتفق معه على العمل تنقص النسبة .
نتمنى من إدارة خمسات أن لا تشعر البائعين بهذا الاحباط المتكرر فتجد بائع يعمل لثمان سنوات بجدية وحقق مبيعات عالية يرجع الى ادنى مستوى نحن ندعم العمل في المنصات العربية لكن عندما تجد مجهوداتك تضيع سدى تقرر احيانا التخلي عن منصات العمل الحر بدون رجعة لأنك لاتجد الدعم الكامل والتحفيز .
اتمنى من اي بائع جديد ان لايلتفت لتلك الاحصائيات لأنها لا تعكس قدراته الحقيقية وبالتوفيق للجميع

عن الموضوع

التعليقات (9)

منذ 25 يوم و50 دقيقة
أوافق بشدة
نسبة التواصلات تفترض أن كل تواصل ينتهي بمعاملة ناجحة و بيع للخدمة.
أعتقد أنه مقياس مجحف جدا و غير عادل. أغلب العملاء يختفون دون سبب واضح.
منذ 25 يوم و48 دقيقة
??? كيف ذلك اشرح اكثر
منذ 25 يوم و7 دقائق
شكرا ثويبة على تعلقك
منذ 25 يوم و5 دقائق
شكرا لك علاء على تعليقك
اقصد في المنشور
نسبة نجاح التواصلات تصعد وتنزل على حسب تواصلك مع العميل وهذا غير مجدي أصلا .
منذ 25 يوم و4 دقائق
فعلا
كلامك صحيح
منذ 24 يوم و23 ساعة
طلبنا مرارا وتكرارا الغاء هذه الآلية لأنها مجحفة بحق الباعة هنا لأسباب كثيرة تم ذكرها عدة مرات.

نتمنى إعادة النظر في ذلك.
منذ 24 يوم و22 ساعة
شكرا لك استاذ فايز على مشاركتك نتمنى الغاءها
منذ 24 يوم و22 ساعة
كلامك صحيح
منذ 24 يوم و21 ساعة
شكرا استاذ عبد العزيز

عن الموضوع