طلب ملغي إنشاء بوت واتساب احترافي بالـ Cloud API للرد على العملاء
|
سيئ جدا لا انصح بالتعامل معه
يا سلام قمت بإنجاز عظيم أرجو أن لا أقابل عملاء مثل هذا العميل المشاكس التي لمست فيه منزلقات مثل: -عدم توضيح متطلباته في العمل، فبعد ما أنجزت له ما تفقنا عليه قام بإضافة متطلبات أخرى ذات قيمة أعلى ويريدني أن أدفع مزودات مشروعه من مالي الخاص!! -المسارعة نحو الأخلاق البذيئة والأسلوب التنقيصي سواء في المحادثة أو التصرف الذي يناقض شخصا ذا نية حسنة ويطلب خدمة مشروعه. -سرقة عمل مدفوع بعد الاتفاق بحيث لم أحصل على مقابل مادي للعمل الذي أرسلت إليه بسبب إلغاء الطلب من الإدارة. لذلك لم يعد يشرفني إنجاز مشاريع هذا النوع من العملاء المفتقرين إلى العقلانية والأدب والوضوح الذي يعتبر ركن أساسي بين الطرفين.