تم التسليم تصميم واجهات وتجربة المستخدم للتطبيقات باحترافية عالية UXUI
|
المواعيد
أشكر لك تقييمك وملاحظاتك، وأتمنى لو كنت راضيًا عن الخدمة بالشكل الذي تطمح له. أحب أن أوضح أنني مررت خلال فترة تنفيذ الطلب بظروف صعبة جدًا وخارجة عن إرادتي، حيث أعيش في غزة التي تمرّ بحرب ونزوح قاسٍ، إلى جانب انقطاع الكهرباء والإنترنت بشكل شبه دائم، بالإضافة إلى تزامن ذلك مع عطلة عيد الفطر. رغم كل هذه الظروف، بذلت قصارى جهدي لتقديم أفضل ما يمكن وتسليم العمل في الوقت المتاح. كنت أتمنى لو تم التواصل معي حول أي ملاحظات لأتمكن من تعديلها وإرضائك أكثر، فهدفي الأول دائمًا هو رضا العميل. أتمنى منك تفهم الوضع الإنساني الصعب الذي أثر على سرعة الإنجاز، وأرجو أن تتاح لنا فرصة للعمل سويًا في ظروف أفضل
تم التسليم تصميم واجهات وتجربة المستخدم للتطبيقات باحترافية عالية UXUI
|
عمل في وقت مناسب
تم التسليم تصميم واجهات وتجربة المستخدم للتطبيقات باحترافية عالية UXUI
|
مبدعه في التصاميم محترفة عندها لمسه فنية وذكاء في التصميم ماشاءالله تبارك الله انصح الجميع بالتعامل معها شكرا لك سمر وعلى تحملك على التعديلات
شكرا لك سعدت جدا بالعمل معك أستاذ سعد واتمنى يكون بينا عمل آخر