السلام عليكم و رحمة الله ... انا نسمة ابراهيم ليسانس تربية علم نفس , قمت بعمل الكثير من الابحاث التربوية اثناء الدراسة و تعلمت جمع المعلومات و توثيق المراجع و تنظيم عنواين البحث و كنت اعمل فى الاربع سنوات الاخيرة كمدخل بيانات فى احد المراكز الطبية و لدى خبرة فى استخدام برامج الاوفيس و خاصة الورد و الاكسل و الباوربوينت , اريد تقديم خدمات ادخال البيانات و تفريغ النصوص عبر الانترنت و اسعى دائما الى التعلم و التطور المستمر و تقديم اعمال تتميز بالدقة و الاتقان.