تم التسليم عرض تقديمي بريزنتيشن احترافي لشركتك
|
اتمنى يتدرب الفري لانسر على الفوتوشوب.
اشكرك على تقييمك لي بنجمه واحده فقط .. ولكن طوال المشروع كان هناك عدم وضوح وفى المحادثه ذكرت لي ان التصميم ( حلو جدا جدا ) ولكن بسبب عدم اقتناع حضرتك بالسعر ( المتفق عليه منذ البداية ووافقت عليه ) ف قمت بتقييمى بنجمه واحده فقط .. اتمنى الوضوح من طرفكم فى اي مشاريع قادمه سواء معي او مع اخوانى الفريلانسرز
تم التسليم مصمم لوجو احترافي لشركتك
|
good job
مشكور استاذ انور تحت امرك في اي وقت
تم التسليم مصمم لوجو احترافي لشركتك
|
شادن