اقوم بعمل تعديلات على موقعك المكود بلغات html, css, jquery,bootstrap حيث يمكنني تعديل اي شيئ باذن الله تعالى منها
1- التجاوب
2- اضافة اماكن جديدة في موقع للاعلانات مثلا
3- ازاحة عناصر.
4- حذف عناصر.
5-تكويد بعض السكريبتات بلغة jquery.
-الاسعار تكون 3 تعديلات احترافية بخمسة دولار
-يمكن ايضا تكويد سكريبتات :
-نوافذ منبثقة
- تاثيرات احترافية
يمكنك فقط النظر للتطويرات
شخص مبدع ومحترف الى ابعد حد لا يمكن وصف تجاوبه السريع رغم انني انا من يتأخر عليه لظروف ما ، سلمت ايها البطل فناااان من العيار الثقيل ولن تندم وشوف بنفسك.
خلوق معامله ممتازه سرعه في انجاز العمل
قام بالعمل على اكمل وجه صبور ومتعاون بارك الله لك في رزقك وعملك
بارك الله فيك اخي شكرا جزيلا لك ايضا على ثقتك
انسان متقن ومبدع ورائع بكل المقاييس ..ويهتم باتقان العمل قبل أي شئ انصح به ..
بارك الله فيك اخي مهند من ارقى الناس الذين تعاملت معهم
متفاهم جدا وخدمة اكثر من رائعة .. وسوف نتعامل كثيرا باذن الله تعالى تحياتي
بارك الله فيك اخي ثامر سررت جدا بالتعامل معك
شكرا لك اخي على صبرك معي خدمة فوق الممتازة
ربي يحفظك اخي محمود شكرا
خدمة ممتازة كالعادة الأخ أحمد سريع ومتمكن ..من أفضل البائعين على خمسات..اذا كنت تفكر في التعامل معه فنصيحتي لك انك لا تتردد واطلب الخدمة فورا فلن تندم..
بارك الله فيك أخي أدهم سررت جدا بالتعامل معك
اضافة ثلاث 2 تاثيرات احترافية لموقعك
5.00
|
اضافة ثلاث 2 تاثيرات احترافية لموقعك
5.00
|
شخص مبدع ومحترف الى ابعد حد لا يمكن وصف تجاوبه السريع رغم انني انا من يتأخر عليه لظروف ما ، سلمت ايها البطل فناااان من العيار الثقيل ولن تندم وشوف بنفسك.
خلوق معامله ممتازه سرعه في انجاز العمل
قام بالعمل على اكمل وجه صبور ومتعاون بارك الله لك في رزقك وعملك
بارك الله فيك اخي شكرا جزيلا لك ايضا على ثقتك
انسان متقن ومبدع ورائع بكل المقاييس ..ويهتم باتقان العمل قبل أي شئ انصح به ..
بارك الله فيك اخي مهند من ارقى الناس الذين تعاملت معهم
متفاهم جدا وخدمة اكثر من رائعة .. وسوف نتعامل كثيرا باذن الله تعالى تحياتي
بارك الله فيك اخي ثامر سررت جدا بالتعامل معك
شكرا لك اخي على صبرك معي خدمة فوق الممتازة
ربي يحفظك اخي محمود شكرا
خدمة ممتازة كالعادة الأخ أحمد سريع ومتمكن ..من أفضل البائعين على خمسات..اذا كنت تفكر في التعامل معه فنصيحتي لك انك لا تتردد واطلب الخدمة فورا فلن تندم..
بارك الله فيك أخي أدهم سررت جدا بالتعامل معك