يمكن تطوير وتصميم صفحات الويب والواجهات الأمامية بشكل احترافي باستخدام HTML و CSS و JavaScript و HTML5 و CSS3 باستخدام مجموعة من الأدوات والإطارات المساعدة التي تسهل عليك هذه العملية.

قد تحتاج إلى القيام بالخطوات التالية:

تحديد متطلبات المشروع: يجب عليك تحديد متطلبات المشروع بشكل واضح ودقيق. وهذا يعني تحديد الميزات والوظائف التي يجب تضمينها في التصميم.

تصميم الواجهة الأمامية: يجب عليك تصميم الواجهة الأمامية باستخدام HTML و CSS و JavaScript. يمكنك استخدام إطار عمل مثل Bootstrap لتسهيل هذه العملية. يجب عليك أيضًا التأكد من أن الموقع ذو تصميم استجابي (Responsive Design) ويمكن عرضه بشكل جيد على مختلف الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تحسين تجربة المستخدم: يجب عليك التأكد من أن تجربة المستخدم في الموقع سلسة وسهلة الاستخدام، وأنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الميزات والوظائف بسهولة. يمكنك استخدام تقنيات التصميم الجيدة مثل UX design وUI design وتقنيات تجربة ال
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 5 أشهر و24 يوم

مفيش كلمات ممكن توصف أ منار سواء مدى التقدير والاحترام في التعامل او في التفاني والاتقان في العمل .. بالنسبة ليا تجربة رائعة وانت كمان لازم تخوضها ف لو بتقرأ التقييم ده ادخل اطلب الخدمة مباشرة شكرا يا أستاذة منار اه بالمناسبة هي مهندسة منار كمان مش بس استاذة .. بارك الله فيك

البائع منذ 5 أشهر و24 يوم

شكرا لحضرتك د اسامه اتشرفت بالعمل على مشروعك وتعاونك لاتمام مهمتى بنجاح

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة