كيف حصلت على العميل الاول؟

أول عميل هو نقطة التحول في مسيرة أي مستقل أو مصمم، فهو ليس مجرد مشروع واحد بل بداية الثقة الحقيقية في المهارة. من خلاله يكتسب الشخص خبرة التعامل مع متطلبات العميل، وفهم طريقة التواصل، وكيفية تسليم عمل احترافي يرضي الطرفين.
شاركوني تجاربكم

عن الموضوع

التعليقات (3)

منذ 3 ساعات ودقيقتين
لقد قمت بنصيحة احد اصحاب المشاريع المحلية باعادة تجديد الشعار الخاص بهم بناء على معايير التصميم المعروفة واهمها ان يمتاز بالبساطة وبهذه الطريقة تم حصولي على اول عميل
منذ ساعتين و44 دقيقة
أول شغل إجا من طلب صغير ومن شخص ما كان متوقع أصلاً إني أشتغل معه بشكل رسمي. أهم شي وقتها كان إني أتعامل مع الطلب بجدية كأنه مشروع كبير: فهمت المطلوب، ركّزت على التفاصيل، وسلمت شغل نظيف بوقته.

الغريب إن أول عميل ما بكون هو الأصعب… هو اللي بيفتح الباب للثقة والباقي بعدها بصير أسهل شوي شوي.
منذ 5 دقائق
انا اريد ان احصل عميل لكن لا يوجد

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.