مع انتهاء إجازة عمل العيد وهدوء البداية، جلست مع نفسي وفكرت: هل أنا فعلاً أطور خدماتي بالشكل الذي يليق بالمنافسة اليوم؟
في منصة خمسات أدركت أن النجاح لا يعتمد على وجود خدمة فقط… بل على تجديدها باستمرار.
لهذا قررت أبدأ مرحلة جديدة:
إعادة صياغة الخدمات بشكل أوضح وأكثر إقناعًا تحسين طريقة العرض لتكون أقرب لاحتياج العميل تطوير نماذج الأعمال لتعكس جودة حقيقية وليس مجرد وصف التركيز على التفاصيل الصغيرة التي تصنع فرق القرار
الجميل في العمل الحر أنك لا تتوقف عند نقطة معينة… كل فترة هي فرصة لإعادة البناء بشكل أفضل.
ربما لا يتغير كل شيء في يوم واحد، لكن خطوة واحدة صحيحة بعد العيد قد تفتح لك طريق كامل من الفرص.
وأنتم أيضاُ, ماذا تنتظروا..؟ أبدأوا بتحسين وتطوير خدماتكم وعرضها بشكل أفضل وحديث..
لو حضرتك مبرمج اعمل برنامج حسابات ع ساب او اوركل او اس كيو ال وهتبيع بملايين بير بترول يا صحبي هتغب فلوس من كل الاتجاهات اسمع مني رجال الاعمل زي البق.....ر بيتحلبوا صح لما يحتاجوك سيبك من شغل ابو خمسه مش هيوكلك عيش يا هندزة
خطوة موفقة استاذ عبد الله، عن نفسي عملت هذه الخطوة خلال شهر رمضان المبارك، وهي خطوة متاخرة جدا ايضا. حدثت جميع خدماتي واعمالي هنا واعمالي في موقع مستقل. بقيت خدمة واحدة لك احدثها بسبب الكسل في رفع فيديوهات بحجم كبير فقط