وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً زملائي الأعزاء،

أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير وبأفضل حال.

يسعدني أن أشارككم خبراً سعيداً: لقد نشرت خدمتي الأولى على موقع خمسات!

بصفتي بائعاً جديداً، أود أن أستفيد من خبراتكم القيمة، فهل لديكم أي نصائح يمكن أن تساعدني في رحلتي كبائع جديد على المنصة؟

كما أود أيضاً سماع آرائكم حول تنظيم وترتيب خدمتي – كيف أستطيع تحسين العرض وجعله أكثر جاذبية للمشترين المحتملين؟

شكراً لكم مقدماً على دعمكم وملاحظاتكم المهمة.
عن الموضوع

التعليقات (5)

منذ ساعة و44 دقيقة
أهم نصيحة هي الصبر وعدم اليأس، ومتابعة الوظائف في قسم الطلبات غير الموجودة. انشر نماذج أعمالك في قسم النماذج التي قمت بتنفيذها، فقد يراها العملاء فيطلبون منك نفس العمل. وبالتوفيق لك، وإن شاء الله تحقق أول مبيعة لك على خمسات قريبًا.
منذ ساعة و14 دقيقة
السلام عليكم اخي
سأقص عليك قصة اول عميل معي، التي قد تفيدك ان شاء الله
لقد جلبت اول عميل لي على الموقع بعد5ايام تقريباً من اليوم الذي قررت فيه ان ابدأ اعمل بجِد على خمسات،كُنت اعمل 5ساعات يومياً على الموقع، من خلال انني افوت على مجتمع خمسات"الخدمات غير الموجودة" واشوف الخدمات اللي مُناسبة مع قدراتي او اللي هعرف اقدمها بشكل ممتاز وكنت بعلِق على طلباتهم، حتى جاني اول عميل وبنفس اليوم سبحان الله جاني4غير العميل الأول ولأني كنت نسقت مع العميل الأول وباقي العملاء ماكان عندهم وقت ينتظروا لين انتهي من الطلب الأول فـَ اضطريت استعوض الله واكنسلهم حتى اسوي الطلب الأول على اكمل واتم وجه وانال رضاء العميل وبالفعل هذا ماحدث بفضل الله،الشئ اللي نستفاده من هالقصة كلها هو ان السعي مع الإصرار والصبر هيخليك تجلب اول عميل بمدة قصيرة بإذن الله، كل يوم اقعد ابحث بالموقع وعلِق على الطلبات المناسبة إلك واللي هتقدر تسويها، وبإذن ربي هيجيك اول عميل بأقرب وقت وعن تجربة والله.
منذ 38 دقيقة
شكرا لكم علي تحفيظي ولكنني تعبت لأنني نشرت الخدمه بتاعتي في جميع تواصل الاجتماعي تيك توك و فيسبوك و تلجرام و يوتيوب ولكن ليس هناك أي نتيجه و انا صابر
منذ 27 دقيقة
صديقي، أول شيء مجالك ليس فيه طلب كثير هنا حسب ما أرى لذلك فالأمر سيكون صعبا قليلا في البداية
في المقابل فمجالك تكون فيه المشاريع بميزانيات كبيرة بعض الشيء و هذا جيد

السر ببساطة يوميا اذهب لقسم الخدمات غير الموجودة و انظر للخدمات المطلوبة و إذا كان طلب من ضمن خدماتك أو مهاراتك فقدم لها عرضا احترافيا و طريقة كتابة العرض ستتعلمها من اليوتيوب ببساطة

أيضا ركز على مستقل و على أي مواقع أخرى في نفس الوقت يعني لا تضع بيضك كله في سلة واحدة أي في خمسات فقط، هناك مستقل و بعيد و مواقع أخرى من حسوب و أيضا مواقع عربية أخرى.

فربما تنجح في موقع و لا تنجح في موقع آخر و هذا عادي
منذ 10 دقائق
سوف احاول بكل جهدي و شكرا لكم بي مساعدتكم لي

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

عن الموضوع