اهلا بكم ومساءا سعيدا لكل مستخدمي خمسات الكرام
الحمد لله اليوم اتممت خدمة 550 عميل مختلفين من جميع البلدان العربية
بالطبع عدد الخدمات التي قدمتها يفوق هذا العدد بكثير حيث لدي حوالي 20 عميل اتعامل معهم بشكل دائم من خلال الموقع وهناك العديد من العملاء الذين كسبتهم كاصدقاء ويطلبون خدمات مختلفة كل مرة
اشكر الادارة لدعمي طوال هذه الفترة واشكر جميع العملاء الذين وثقو بي وعملت معهم على مدى هذه الفترة واتطلع لكسب عملاء جدد واخوة ان شاء الله
نصيحتي للجميع هي رفع جودة الخدمات وعدم تبخيس الاسعار فهناك وعي عند العميل والتعامل معه على هذا الاساس
اشكركم وبالتوفيق

التعليقات (19)

منذ 14 يوم و8 ساعات
مبارك عليك كسب ثقة 550 عميل وللأمام ان شاء الله،
أتمنى لك التوفيق والسداد.
منذ 14 يوم و6 ساعات
ألف مبروك أخ عمار .. إنجاز كبير .. ومن نجاح إلى نجاح.

لكن لدي استفسار .. كيف استطعت إضافة 30 خدمة في حين أن الموقع يذكر في قسم المستويات أن رتبة بائع مميز يحق له إضافة 25 خدمة كحد أقصى؟

طبعاً شيء ملفت وجميل أنك أضفت كل هذا العدد من الخدمات وهو يدلك على مدى ذكائك في استغلال هذه النقطة لصالحك كبائع.
منذ 14 يوم و6 ساعات
*يدل على مدى...
منذ 14 يوم و5 ساعات
مبارك عليك هذا العدد وهذه الثقة.
كونك بعت خدمات بهذا العدد فهذا دليل على خبرتك وجودة عملك.
من خلال خبرتك ما الذي يجعل عميل يعطي تقييم سلبي؟
يعني الشخص يبذل قصارى جهده ويقدم خدمة جيدة لكنه يحتاج أن يتجنب التقييم السلبي أيضا، فما الذي بيد البائع عمله في ذلك؟
منذ 14 يوم و5 ساعات
بالمناسبة، أنا تعرفت على أعمالك وحسابك في مستقل وخمسات وغيرها من المنصات من خلال أحد أعمالك وليس من الموقع.
منذ 13 يوم و17 ساعة
اهلا وسهلا بكم جميعا
الاخ MohammedAhmed Aboras

اشكرك كثيرا للتشجيع
الاخ Nibras ALhadidi
كيف استطعت إضافة 30 خدمة
لاني كنت بائع موثوق

الاخ
Baraa A Aboelela
تقيماتي السليبة هي حالات خاصة مثل تاخير بسيط في وقت تسليم الخدمة او ظروف مرضية فمن الصعب الحفاظ على الجميع راض تماما والحمد لله ولا مرة اخذت تقييم سلبي بسبب ردائة جودة الخدمة


Baraa A Aboelela
اتمنى تخبرني كيف عرفت عبر اي حساب لي هل من تويتر ام من الانستغرام
منذ 13 يوم و17 ساعة
بالتوفيق
منذ 13 يوم و17 ساعة
جميل أخ عمَّار وشكراً على صراحتك .. وأرجو لك العودة إلى بائق موثوق مجدداً .. لكن بكل الأحوال لكوني مشترٍ سابقاً ومن فترة بائع فلم تعد تهمني التقييمات إلى هذه الدرجة .. لأن تقييمات المشترين ليست دائماً دليلاً على جودة العمل .. ويقول المثل: "إرضاء الناس غاية لا تُدرك" .. لا يستحيل تقريباً وفي معظم الحالات إرضاء الجميع لأن الأذواق مختلفة والوعي مختلف وإلخ.

ملاحظة على الهامش: ربما البعض حصل على تقييم 100% وحافظ عليه طوال سنوات لكن ذلك لا يعني بالضرورة أن من يحصل على تقييم أقل هو أقل كفاءة .. بل ربما يكون عمله أفضل بكثير من صاحب التقييم الكامل "عن تجربة شخصية بالتعامل مع من لديهم تقييم 100% ومن لديهم تقييمات أقل".

تحياتي.
منذ 13 يوم و17 ساعة
*يستحيل تقريباً...
منذ 13 يوم و17 ساعة
من أحد تصميماتك التي أرسلها أحدهم لي ليوضح فكرته التي يريدها، أعجبني العمل فبحثت عن صاحبه في جوجل، فوصلت إلى أغلب الحسابات
منذ 13 يوم و17 ساعة
نعم يستحيل المحافظة على تقييم 100% خصوصا مع الاستمرارية
الا في حالة الخدمات التي تعتمد على ارسال ملف محدد او ارسال عدد معين من الاعجابات والاشياء التي لا تلتقي بذوق المستخدم يعني خدمات البيع والشراء اشتري كذا مقابل مذا

اما في حالة التصميم فمسسسسسسستحيل لأن الاذواق تختلف
منذ 13 يوم و17 ساعة
Baraa A Aboelela
جميل جدا اول مرة الحمد لله ارى ان العمل ينتشر شكرا لك
منذ 13 يوم و17 ساعة
موفق دائما
منذ 13 يوم و17 ساعة
أكييد مليون بالمئة فالتصميم فيه أذواق مختلفة لدرجة تثير الدهشة والضحك أحياناً كثيرة لغرابتها .. حتى في مجال الكتابة وغيرها المسألة ذاتها .. صراحة ربما كل شيء خاضع للذوق .. لذلك توقَّفت عن التركيز في مسألة أن على الزبون أن يعجبه العمل بأي شكل .. المهم أن أقوم بعملي على أكمل وجه وأضع فيه كل طاقتي وجهدي بإخلاص ولتكن النتيجة كيفما اتفق طالما أنني أدَّيت وظيفتي على أكمل وجه من وجهة نظري.
بالتوفيق الدائم لك ولنا.
منذ 10 ساعات و43 دقيقة
أسعدك ربي ووفقك ومن تفوق دائم إلى تفوق أدوم
منذ 10 ساعات و37 دقيقة
osama777
اشكرك جدا للتعليق
منذ 9 ساعات ودقيقة
مبارك لك كسب ثقة هؤلاء العملاء
يوما ما سأصل لتلك المرحلة أن شاء الله
منذ 8 ساعات و18 دقيقة
الف مبروكك
منذ 5 ساعات و44 دقيقة
ألف مبارك أخي العزيز عمار، أسأل الله تعالى أن يزيدك من فضله وكرمه، فلكل مجتهد نصيب.
سابقاً قلت: إن خمسات ستعيدك بائعاً موثوقاً بمجرد عودتك بائعاً مميزاً، فهل سنراك قريباً بائعاً موثوقاً؟!

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب