بدأت العمل في خمسات منذ حوالي سنتين، رغم إني كنت قد سجلت فيه عندما كان اﻷخ رءوف شبايك هو القائم على الموقع، كان من المفترض أن يكون الرقم أكبر من هذا لولا أنني إلتحقت بالخدمة العسكرية والتي طورت ونمت رجولتي، فلم أعتبرها عائقا أو مؤخرا بل أعتبرها شيء قواني ونماني حتى لو تأخرت بعض الشيء، فما تعلمته في الجيش كان وسيكون ضروريا لمواصلة حياتي ..

أقول لولا خدمتي بالجيش لكنت بعت عدد أكبر من 100 خدمة بأضعاف لكن على أي حال شكرا لله، فأنا ممتن جدا لله أولا ثم لخمسات وكل عملائي ثانية، لقد كنت أستلم الأموال وأسدد الديون أو أشتري أشياء ضرورية جدا لي، أعتقد أن حياتي ما كانت لتستقيم بدونها.

أخيرا أود أن أقول أن ال 100 خدمة المباعة هذه كان من ضمنها كثير من الخدمات التي بيعت مع تطويراتها، أي أنني بعت خدمات كثيرة كان ثمنها أكثر من مجرد 5 دوﻻرات، فلم يكن المكسب الكلي مجرد 400 دوﻻر بل تعدى ال 600 دوﻻر بكثير على أقل تقدير ..

اﻵن وبعد النجاح الجيد الذي حققته في الموقع، رأيت أنه من الأفضل أن أقوم بتخصيص الخدمات أكثر، حيث أنني كنت أقوم بتعريب ملفات اللغة في سكريبتات php وكنت أترجم ملفات الترجمة بالفيديوهات الأجنبية، بالإضافة لترجمة القصص والمقالات والروايات وهكذا في خدمة واحدة فقط، أما الآن رأيت أنه من الأفضل أن أنشىء خدمة منفصلة لكل شيء على حدة: ترجمة المقالات والقصص في خدمة وتعريب ملفات اللغة في سكريبتات المواقع في خدمة وترجمة ملفات ال subtitles في خدمة، هل ترون هذه الخدمات المتخصصة أفضل من الخدمة العامة أم لا؟ ولماذا؟
عن الموضوع

التعليقات (7)

منذ 8 سنوات و3 أشهر
أهلا و سهلا أخي
من نجاح إلى نجاح إن شاء الله
واصل تألقك
بالتوفيق إن شاء
بالنسبة للخدمات ففكرة جيدة بتقسيمها حسب المجال
منذ 8 سنوات و3 أشهر
نعم أرى أن تخصيص الخدمات أمر جيد حيث يسهل العملية على البائع و على المشتري ..... حاليا أمتلك خدمة واحدة لجميع انواع الترجمات سواء كانت مقالات أو روايات أو subtitles و أطمع أكيد في الحصول على مشترين، و مع الوقت إن ارتقيت و قمت ببيع خدمات كثيرة سأفكر حتما بالتخصيص و تجزئة الخدمة لعدة خدمات متخصصة.
وفقك الله أخي.
تحياتي
منذ 8 سنوات و3 أشهر
مبروك اخى عقبال بيع ال1000 خدمة ^^
تحياتى :)
MeDesigner@
منذ 8 سنوات و3 أشهر
مبروك لك اخي
وبالنسبه لسؤالك
نعم اري ان تخصيص الخدمات افضل بكثير من الخدمه العامه
بالتوفيق
منذ 8 سنوات و3 أشهر
اكيد التخصص يؤدي الي التميز بالتوفيق
منذ 8 سنوات و3 أشهر
ممتاز بالتوفيق
منذ 8 سنوات و3 أشهر
شكرا لكم يا جماعة جزيلا، لقد أفدتموني كثيرا، جزاكم الله خيرا، وبالتوفيق لجميعكم أيضا :)
عن الموضوع