متى يتم حل مشكلة سحب الارباح

السلام عليكم
منذ زمن وموضوع سحب الارباح معلق للدول المحظورة
وعند السؤال يكون الرد انه في مرحلة التجربة ؟؟!
هل الامر بهذه الصعوبة وأعتقد ان الامر لن يحل ابدا ولن نتمكن من سحب اي أرباح .
وهذه مشكلة يعاني منها الكثير سواء من عمل سابقا وأسس في المنصة او من يريد العمل عليها.

عن الموضوع

التعليقات (2)

منذ 58 دقيقة
وانا متلك ما اقدر اسحب ارباحي مافي حل لهلق ..ونفس الشيء الرد يقولون يقومون بالتجربة يمكن بدهم سنين لحتى تنجح التجربة هههههه
منذ 39 دقيقة
هذا بسبب باي بال وليس المنصة

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.