السلام عليكم منذ زمن وموضوع سحب الارباح معلق للدول المحظورة وعند السؤال يكون الرد انه في مرحلة التجربة ؟؟! هل الامر بهذه الصعوبة وأعتقد ان الامر لن يحل ابدا ولن نتمكن من سحب اي أرباح . وهذه مشكلة يعاني منها الكثير سواء من عمل سابقا وأسس في المنصة او من يريد العمل عليها.