الوضع رايق ولا كيف ؟!

أتمنى أن يكون الجميع بألف خير وصحة وعافية، وأن تسير أعمالكم ومشاريعكم على منصة خمسات بأفضل حال.

أحببت أن أفتح هذه المساحة الخفيفة لأدردش معكم اليوم: كيف هو وضع العمل معكم هذه الأيام؟

هل تشهدون حركة نشطة في الطلبات والاستفسارات؟

ما هي أكثر التحديات أو النصائح التي ترغبون بمشاركتها مع زملائكم المستقلين لزيادة الإنتاجية؟

شاركوني أفكاركم وأجواءكم الحالية، ودعونا نتبادل الطاقة الإيجابية والخبرات!

تحياتي لكم جميعاً بالتوفيق والرزق الوفير.

عن الموضوع

التعليقات (4)

منذ 15 يوم و9 ساعات
نعم يوجد ركود كبير جدا منذ رمضان تقريبا
نتمنى أن تتحسن الظروف في القريب العاجل
منذ 14 يوم و8 ساعات
سسلاسف ركود كبير جدااا
اسباب كثيرة لكن اقول دائم
اعرض خدماتك والله يرزقك
ساعرض خدماتي
منذ 14 يوم و7 ساعات
نعم أرى أن هناك قلة طلبات بشكل لا يوصف
منذ 14 يوم و28 دقيقة
الحمد لله، قد تمر فترات يكون فيها العمل نشطًا وأخرى أهدأ قليلًا، وهذا جزء طبيعي من العمل الحر.

الأهم في فترات الهدوء هو استثمار الوقت في تطوير الخدمات، تحديث معرض الأعمال، وتحسين المهارات، لأن هذه الأمور غالبًا ما تؤتي ثمارها عندما تعود حركة السوق بشكل أفضل. بالتوفيق للجميع ورزقًا وفيرًا إن شاء الله

عن الموضوع