عيد أضحى مبارك مجتمع خمسات

كل عام وأنتم بخير، ونرجو لكم أيامًا جميلة مليئة بالراحة والفرح.

العيد بالنسبة للكثير من المستقلين ليس مجرد إجازة، ولكن فرصة للابتعاد قليلًا عن ضغط العمل، واستعادة النشاط، وقضاء وقت مختلف مع العائلة والأصدقاء بعد فترات طويلة من الانشغال بالمشاريع والمواعيد.

ولأن لكل مستقل أجواءه الخاصة في العيد من مدينته، كيف تبدو أجواء العيد لديكم؟

عن الموضوع

التعليقات (19)

منذ 22 يوم و11 دقيقة
كل عام وانت بخير وعيد سعيد نورا
منذ 21 يوم و23 ساعة
كل عام وحضرتك ب ألف خير أستاذة نورا
بالنسبة لي العيد في الاسكندرية يعني التجمعات العائلية وفرحة الاطفال بالاجواء والتكبيرات و خير وبركة على المسكين واجواء من التكبير والتهليل والسعادة وبالطبع اخذ قسط من الراحة من العمل وبذل الجهد في تعبئة اللحوم و توزيعها ليعم الخير أهل الاسكندرية جميعا بأذن الله.
منذ 21 يوم و22 ساعة
كل عام وانتم بخير

عيدكم مبارك

بالتوفيق للجميع يارب
منذ 21 يوم و22 ساعة
انا مصمم اشعار احترفي لا عيد الضحه
منذ 21 يوم و22 ساعة
عيد مبارك وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب العالمين
منذ 21 يوم و20 ساعة
كل عام وانتم بخير
منذ 21 يوم و14 ساعة
ما في أجواء عيد للأسف، الإحتلال لم يتركنا حتى في أيام العيد، قصف وشهداء والله المستعان
كل عام وأنتم بخير جميعاً
منذ 21 يوم و52 دقيقة
عيدكم مبارك جميعاً وكل عام وانتم بخير .
منذ 20 يوم و18 ساعة
كل عام وانت بخير
منذ 20 يوم و14 ساعة
كل عام وانتم بخير
منذ 20 يوم و9 ساعات
عيد مبارك
منذ 19 يوم و20 ساعة
أنا مفرغ صوت مبهر جدا
منذ 19 يوم و9 ساعات
عيد مبارك وكل عام وانتم بخير
منذ 18 يوم و20 ساعة
عيد مبارك وكل عام وانتم بخير
منذ 18 يوم و11 ساعة
عيد سعيد عليكم وعلى الأمة الإسلامية
وكل عام وانتم بخير وسعادة
منذ 17 يوم و23 ساعة
كل عام وانت بخير وعيد سعيد
منذ 17 يوم و23 ساعة
كل عام وأنتم بخير عيد أضحى مبارك
منذ 17 يوم و3 ساعات
كل عام وانتي طيبه وبخير وبصحة وسلامه
منذ 17 يوم ودقيقة
كل عام وأنتم بخير

عن الموضوع