السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

واجهت مؤخراً خاصة بعد بيع الخدمة الاولى والثانية ان الناس تشتري الخدمات وتغيب طويلاً لدرجة ان احدهم اشترى 4 خدمات من اكثر من شهر وقد قمت بالتواصل مع الادارة ليتواصلوا معه ليستجيب للخدمة لكن لا حياة لمن تنادي ،، واثنين آخرين قاموا بالشراء لكن على نفس طريقة الأول وهذه الطريقة قد تسبب ترك الفري لانسرز لهذي المنصة مما يؤدي الى السقوط الى الهاوية بعد الصعود غلى القمة وبناءً على ماحدث اقدم إقتراحات للإدارة عسى أن ينفع الله بها غيري.
1- وضع مدة محددة لتسليم الخدمة في حالة تغيب وتجاهل المشتري مثلاً 35 يوم في حين ان كان الطلب ب5$ أو مضاعفة سعر الخدمة ليقدر المشري معنى كلمة الإلتزام حيث ان سعر الخدمة زهيد جدا في بعض الدول.

تحياتي للجميع!.
عن الموضوع

التعليقات (16)

منذ 3 سنوات و9 أشهر
وعليكم السلام

اخي الكريم اذا انهيت العمل قم بارسال طلب استلام وخلال 72 ساعة اذا لم يستلم العميل أو يرسل ملاحظات سيتم تسليمه تلقائيا حسب شروط خمسات

هكذا يصير مع بعض العملاء يشتري الخدمة ويعطيك التعليمات وترسل العمل ولا يوجد رد.
منذ 3 سنوات و9 أشهر
https://khamsat.com/faq

تحت المعاملات المالية

متى أستلم أرباحي من طلب نفذته؟
يدفع المشترون في خمسات مقدما، وبمجرد أن يصبح الطلب جاري التنفيذ، يجب على البائعين تنفيذ الطلب كاملا كما هو موضح في وصف الخدمة، ثم طلب الاستلام باستخدام زر "أرسل طلب استلام". ما إن ترسل طلب الاستلام، سيكون أمام المشتري مهلة 72 ساعة إما لاستلام الطلب أو طلب تعديلات، إذا مرّت المهلة دون رد من المشتري يُسلَّم الطلب تلقائيا، وبعد استلام الطلب، تُعلّق أرباحه لمدة 14 يوما، وبانتهاء فترة التعليق تتمكن من سحب الربح.
منذ 3 سنوات و9 أشهر
يا أخي أحدهم تم عمل نصف الخدمة وأصبح يتجاهل رغم انه متواجد يوميا على خمسات والآخر لم يتم العمل معاه نهائيا بعد شراء الخدمات ثم أختفى منذ أكثر من شهر و 6 أيام وأخبرت الادارة ثم تواصلوا معه لكن لا حياة لمن تنادي .
الأخير رد مؤخرا لكنه يرد بالقطارة ويتغيب بين رد وآخر ولم يتم البدء بالعمل معه ايضا .

وتحدثت مع الإدارة فاخبروني انه لا يتم تسليم الخدمة الا بعد إنهائها ويعتبر ذلك مخالفا او ضد الشروط حسبما اذكر .
منذ 3 سنوات و9 أشهر
حاول ارسال رسائل لهم كل يوم لتذكيره ، و أنه في حالة عدم الرد لمدة طويلة سأقوم بالغاء الطلب واكتب سبب الغاء الطلب ان المشتري لم يقوم بالتواصل لفترة طويلة او متابعة العمل.

لأن بعض العمــلاء لا يهتمون يشتري الخدمة ويذهب وينسى امر البائع والخدمة او ينشغل عنه ولا يتذكر فيجب تذكيره كل يوم لو اكثر من مرة لا مشكلة
منذ 3 سنوات و9 أشهر
فكرة جيدة، أشكرك أخي .

لكن ماذا عن أقدم مشتري الذي اشترى 4 خدمات من فئة واحدة في وقت واحد ثم اختفى نهائيا؟

علما بأني قمت بمراسلته عدة مرات لكن بلا فائدة .
منذ 3 سنوات و9 أشهر
هل ارسل اي شي بعد الشراء أي ان الطلب جاري التنفيذ أم بانتظار التعليمات
منذ 3 سنوات و9 أشهر
جاري التنفيذ .
منذ 3 سنوات و9 أشهر
حـاول ايضـا تذكيره بالتواصل بخصوص طلبه في اسرع وقت ليتم العمل حسب المطلوب

واذا لم يستجيب لاكثر من 3 ايام ارسل للادارة انك ارسلك اكثر من مرة والعميل لا يستجيب هل علي الغاء الخدمة ام ماذا لأن العميل لا يرد أو يقوم بالتواصل بخصوص طلبه
منذ 3 سنوات و9 أشهر
شكرا أخي .
منذ 3 سنوات و9 أشهر
عفوا اخي أحمد

وبالتوفيق ان شاء الله
منذ 3 سنوات و9 أشهر
ان شاء الله .
منذ 3 سنوات و8 أشهر
تمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
منذ 3 سنوات و8 أشهر
شكرا لكم جميعا على الافادة
منذ 3 سنوات و8 أشهر
العفو
منذ 3 سنوات و8 أشهر
أخي، اذا أنهيت الطلب كما تم الاتفاق ، أرسله له، ثم اضغط على زر استلام الطلب، لينتقل الوضع من جاري التنفيد الى في انتظار الاستلام.. بعد ال 72 ساعة في حالة عدم الرد ، الموقع راح يحول لك فلوسك..
منذ 3 سنوات و8 أشهر
اي خدمة تحتاجها اخي على الموقع جاهز حيث انني متواجد 24س متاح
تحياتي
عن الموضوع