السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته وأسعد الله صباحكم في هذه الجمعة الطيبة , أما بعد فمن الاشياء التي لاحظتها وهي منتشرة بكثرة سواءً على مستوى موقع خمسات أو على مستوى شبكة الإنترنت ككل وهو إستخدام كلمة " إحترافي " عند أغلب إن لم أقل جميع مستخدمي شبكة الإنترنت من أصحاب مواقع ومدونات بل وحتى على موقع خمسات مستخدمة بصورة كبيرة فلا يكاد تكون هنالك خدمة غير مذكور فيه هذه الكلمة بل وحتى إذا قمت بتصفح قسم الطلبات غير الموجودة في الموقع تجد أغلب البائعين يستخدمونها في تقديم عروضم
طبعاً كلمة " إحترافي " كلمة جميلة وذات معنى عميق كما أنها تضيف الخبرة والمعرفة لكل عرض تضاف إليه ولكن الفكرة من الموضوع ومحاولة تجديد الكلمة والبحث عن كلمات أفضل وأحدث حتى لا تكون الطريقة لتقديم العروض والخدمات جميعها قديمة و مألوفة إن لم أقل مملة وشكراً لمتابعتكم الموضوع وأرجو أن يكون قد أفادكم مع خالص تحياتي .

ما رأيكم الم يكون الموضوع إحترافي ..
عن الموضوع

التعليقات (10)

منذ 4 سنوات و5 أشهر
ههههههه نعم
منذ 4 سنوات و5 أشهر
بالتأكيد أخي وهو ما أحاول فعله .. لكن من المهم جداً أن يكون عنوان الخدمة متوافقاً مع أكثر الكلمات تداولاً حتى تظهر خدمتك بشكل أكبر "على ما أظن" لذلك أصبحت أحاول استخدام الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً في خمسات رغم أن ذلك ممل كما تفضَّلت .. مع بعض التغييرات.

طبعاً توجد بدائل لكلمة احترافي .. لا تعطي المعنى ذاته بالضرورة .. لكنها بدائل جميلة مثل .. (إبداعي .. استثنائي .. عالي المستوى .. متقن .. فريد .. مبتكر .. حصري .. فائق الجودة وإلخ).

لكن موضوع جميل .. فالتجديد أمر مهم ومطلوب في كل شيء.
منذ 4 سنوات و5 أشهر
موضوع احترافي واقتراح احترافي ههههه
منذ 4 سنوات و5 أشهر
شكرأ لتعليقاتكم
شكراً أخ نبراس على توضيحاتك
منذ 4 سنوات و5 أشهر
بالنسبة لي لقد مللت ف يهذه الكلمة فاصبحت استخدم فيعروضي على قسم الخدمات الغير موجودة كلمية متميز أو مميز أو بدقة متناهية للدلالة على تميز الخدمة واحترافيتها بدل استخدام احترافي
موضوع رائع شكرا لك على طرحه
منذ 4 سنوات و5 أشهر
صراحة أكره كلمات كلمات خبير ومحترف واحترافي وغيرها لأنّه
من خلال تجربتي هنا لاحظت أنّ أغلب من يستخدمها لا يعرف معناها
ويتكلّم بها فقط لمحاولة اغراء المشتري (حتى لا أقول خداعه) لشراء خدمته
منذ 4 سنوات و5 أشهر
مقالك احترافي ههههههه
منذ 4 سنوات و5 أشهر
ايضا تستخدم لجذب الانتباه
لاحظ الفرق كيف يجذب المشتري

1- سوفه اقوم ببرمجه تطبيق احترافي بسعر 5 دولار
2- سوفه اقوم ببرمجه تطبيق بسعر 5 دولار
ماذا ستختار بالتاكيد سوفه يجعلك تحس انه الافضل
وايضا سوفه استخدم كلمات الاخ نبراس شكرا لكم
منذ 4 سنوات و5 أشهر
مرحبا

أنا كلمة احترافي تزعجني كثيرا ، و ما يزعجني فيها أن الكثير من تعليقات الإخوة الأفاضل يقولون المشتري لا يفضل استعمال البائع لهذه الكلمة ، لا تقل له شغلي احترافي و في نفس الوقت نجد في كثير من الطلبات كلمة احترافي ( لوجو احترافي ، مقال احترافي ، ... احترافي ) إذا كان المشتري لا تعجبه فلما يطلب الاحتراف دائما ؟؟
منذ 4 سنوات و5 أشهر
كلمة احترافي تدل على مزاولة العمل بشكل رسمي و لاتدل على البراعة ، قد يكون محترف لكنه غير بارع و العكس صحيح
عن الموضوع