من سيكون الحكم ? ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو يحدث نزاع بين البائع والمشتري بحيث أن المشتري يقول أنه قدم خدمة ممتازة والمشتري يقول أن الخدمة سيئة جدا
فمن سيكون الحكم? ... قد يقول قائل الإدارة
لكن أعضاء الإدارة لا يمكنهم أن يحكموا على أي خدمة إن كانت جيدة أم لا ما لم تكن ضمن اختصاصاتهم

فهل سيلغي المشري الخدمة ببساطة ويحصل على ما يريد بالمجان ??

عن الموضوع

التعليقات (21)

منذ 10 سنوات و7 أيام
ادا لم تلقى الخدمة اعجاب المشتري اوتعدر على ابائع اتمام الخدمة يمكن للمشتري طلب الغاء الخدمة
منذ 10 سنوات و7 أيام
يعني مجهود البائع يضيع هباءا ... لكن ممكن الخدمة تكون جيدة والمشتري يدعي أنها رديئة ليحصل عليها مجانا
هل هذا مسموح به يا ترى ؟
منذ 10 سنوات و7 أيام
نعم اخي مجهود البائع يضيع ولكن حتى تتفادى ان يحصل المشتري على الخدمة مجانا ضع عليه حقوقك وادا كان المشتري راضي على الخدمة قم بازالة الحقوق
منذ 10 سنوات و7 أيام
نعم فكرة جيدة أخي سيمو
منذ 10 سنوات و7 أيام
السلام عليكم

أخي طارق على ما أظن ان ادارة المواقع تضم فريق متكامل من عدة تخصصات لحل مثل هذه لمشاكل ... لكن الحل لأسلم ولامن
أن لا تسلم العمل بشكل نهائي قبل اطلاع المشتري على نماذج عليها حقوقك كما ذكر لأخ simo125

اتمنى لك التوفيق
تحياتي
منذ 10 سنوات و7 أيام
شكرا جزيلا أخي محمود على مرورك الطيب
منذ 10 سنوات و7 أيام
بداية ضع على الخدمة حقوقك وأيضاً في حال تحجر البائع ألغي الخدمة وتجنب التقييم السلبي فلو خدمة ذهبت ووضع تقييم إيجابي ستجلب خدمات اخرى خير من ان تحصل على 4$ بتقييم سلبي وسيضرك مستقبلاً في جلب خدمات اخرى :)
منذ 10 سنوات و7 أيام
شكرا على مرورك أخي عساكرة ... في كل الأحوال أظن أن البائع يبقى تحت رحمة المشتري وممكن يضحي ببعض حقوقه حتى لا يحصل على تقييم سلبي
منذ 10 سنوات و7 أيام
طارق عند تقيم خدمتك تقييم سلبي حاول تعديلها و إن لم يرضى بها المشتري ألغي الخدمة و لاتعامل مجددا مع المشتريين الغير جديين . أما بخصوص الخدمة السابقة الغير ناجحة فهي أحد الأخطاء التي تحدث غالبا فلا تهتم لها واصل وحقق ربح بتوفيق سلام . hatem .boub
منذ 10 سنوات و6 أيام
انا اضن ان البائع هو الأقل حظ والمتضرر
لماذا لا نقوم بتقييم المشترين من سيء إلى ممتاز ؟؟
منذ 10 سنوات و6 أيام
شكرا على مروركم
Hatem Espoir ....Amira nina
طلب من قبل إمكانية تقييم البائع ويبقى القرار الأول والأخير للإدارة
منذ 10 سنوات و6 أيام
ان اردت شراء خدمة فعليك ان ترى تقييم البائع....يجب ان يكون قد باع عشرات ان لم تكن مئات الخدمات بتقييم ممتاز............ بهذا تتفادى المخاطرة
منذ 10 سنوات و6 أيام
أخي محمد فاروق الجزائري نحن نتكلم في حالة لو أن المشتري لم يرضى عن العمل المقدم مهما فعل البائع ... فما هو الحل في هذه الحالة ؟
منذ 10 سنوات و6 أيام
عليك ان تضحي بتعبك من اجل التقييم..............لان التقييم السيء لن يزول...........
منذ 10 سنوات و6 أيام
لا أظن أن من يأخذ الخدمة بالمجان سيضيف فوق ذلك التقييم السلبي
منذ 10 سنوات و6 أيام
هذا تماما ما قلته لك............ضحي بتعبك فلا بديل لك
منذ 10 سنوات و6 أيام
لدي فكرة اخرى.............................قم ببيع الخدمة...........و ان وضع المحتال تعليقا سيءا قم بوضع رابط لخدمتك التي قدمتها له كرد على تعليقه مبينا انه يريد ان يحتال عليك لاخذ الخدمة مجانا حتى يرى المشترون المحتملون انه محتال.
منذ 10 سنوات و6 أيام
شكرا على مرورك وإضافاتك أخي محمد فاروق
منذ 10 سنوات و6 أيام
عفوا صديقي..............
منذ 10 سنوات و6 أيام
كل شيء وارد
ولكن خد الأمور ببساطة وال 5 دولار لن تغنيك
منذ 10 سنوات و6 أيام
هههههه معك حق أخي الكريم
لكن 5$ لو دفعها المشتري لن يفلس ^_^

عن الموضوع