من بين افضل الوسائل لرفع ترتيب موقعك في محركات البحث وتحسين السيو والظهور على اعلى النتائج خاصة على جوجل هي باكلينكات Private Blog Network او ما تعرف اختصارا بـ PBN حيث سنقوم في هذه الخدمة بعمل 100 باكلينك دوفولو عالي الجودة ويدوي دون برامج من دومينات PA 20+ و DA 20+ هذا سيساعد موقعك على الصعود في نتائج البحث وعلى مسك كلمات دلالية.

هذه الخدمة مجربة على المواقع بشكل عام وتعمل ايضا على روابط Youtube و Facebook Page و Twitter Profile و tumblr page و Amazon و Product Pages و eBay وما إلى ذلك ...

طريقة عمل الخدمة
سنقوم بأخد رابط موقعك بالاضافة الى الكلمات الدلالية التي تريد Keywords وسنضيفها على شكل رابط دوفولو على 100 موقع بترتيب جيد و DA و PA مرتفع بحيث كل المواقع تكون مرتبطة مع بعضها البعض وتشكل حلقة فيما بينها وتتضمن رابط موقعك وهذا ما يعرف بالـ PBN باختصار.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ شهر و28 يوم

تمام اخي تسلم

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 8 أشهر و11 يوم

كل شي تمام واعمار الدومينات مرة قديمة والدومين اثوريتي مرة مرتفع بس العيب الوحيد بعض الدومينات فيها السبام سكور شوي مرتفع

البائع منذ 8 أشهر و11 يوم

اهلا بك في اي وقت، للعلم اخي السبام سكور هو مقياس تابع لآداة moz وليس دقيق ولا تأخده محركات البحث بالاعتبار، يمكنك القيام بفحص لمواقع مشهورة منها موقع خمسات نفسه وستجد انه لدي سبام سكور مرتفع.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة