اليوم كثير مصممين يعتمدوا على Canva أو على templates بشكل كامل تقريبًا، بدون تعديل عميق.وهون الجدل: هل هذا يعتبر تصميم؟ ولا مجرد “اختيار جاهز”؟بعض الناس بتشوف القوالب أداة ذكية بتختصر الطريق.وغيرهم شايفين إنها بتقتل مهارة التفكير البصري من الأساس.السؤال:هل المصمم اللي يعتمد على القوالب لدرجة كبيرة… يعتبر مصمم فعلاً؟
كل مصمم عنده اسلوبه وتصميم بذوقه وحسه البصري ممكن اخذ قالب والتعديل عليه ولكن الاعتماد على القوالب يقتل متعة التصميم
كل مصمم عنده اسلوبه وتصميم بذوقه وحسه البصري ممكن اخذ قالب والتعديل عليه ولكن الاعتماد على القوالب يقتل متعة التصميم
اذا استعمل الشخص قالبا ماذا سيكون قد صمم؟لا شيءالتصميم كان و ما زال عمل المصمم الأصلي. استعمال القوالب لا يعتبر تصميما بل استبدال محتوى مع الحفاظ على التصميم.
اذا استعمل الشخص قالبا ماذا سيكون قد صمم؟لا شيءالتصميم كان و ما زال عمل المصمم الأصلي. استعمال القوالب لا يعتبر تصميما بل استبدال محتوى مع الحفاظ على التصميم.