عن الموضوع

ناشر الموضوع

خالد محمد

  • بائع نشيط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم إخواني وأخواتي الكرام
أسعد الله جميع أوقاتكم

اضطررت الي كتابة الجزء الثاني من النصائح ( خوفا من ضياعها وسط تعليقات الجزء الاول)
فلا يستفيد بها أحد ، فقد طالبنا من الادارة حق التعديل علي التعليقات والمواضيع من قبل ..
الله المستعان

رابط الجزء الاول ، للتذكرة
https://khamsat.com/community/stories/546531
( فهي لوجه الله تعالي ) ،زكاة عن إكرام الله لي في العمل الحر وخاصة منصة خمسات

11-
تجنب التعليق علي أي خدمة بكلمات مثل ( تواصل معي، راسلني، اتصل بي ، ولن نختلف على السعر ) . فالمثل يقول ( تكلم حتي أراك) ، إجعل عرضك يُظهر مهارتك وإمكانياتك وفي نفس الوقت بدون مبالغة.

12-
نصيحة ( معتبرة) من استاذ /محمد أبوعيد
(( إختيار الصورة الشخصية بحرصٍ و إتقانٍ و احترافيّة ، وعدم تغيرها بعد ذلك ))
حيث يوجد الكثير من العملاء الذين يبحثون عن بائعهم عن طريق صورتهم الشخصية، فالصورة تُطبَعُ في الأذهان أكثر من الأسماء، وذلك حرصاً على عدم تشوُّش العملاء .

13-
يجب أن تكون خطواتك مدروسة ( في العمل الحر عامة) وكمثال هنا في خمسات ،
وأجعل خطواتك ثابتة قدر الامكان .

بمعني أن العمل هنا هو إبداعي في الأساس ( ليس منتج ملموس) فلا تقتل مهارتك أو إبداعك بالتنازلات حتي لا تضيع قيمتك ( في قرارة نفسك ) أو بين الناس.

التعليقات (100)

منذ شهر و21 يوم
جزاك الله عنا كل خير
منذ شهر و21 يوم
اللهم امين اخي / عصام
ربنا يجعلها في ميزان حسناتي
ويوفقنا جميعا للخير
منذ شهر و20 يوم
نصائح مفيدة، شكرا لك
منذ شهر و20 يوم
العفو اختي الكريمة / هبة
ربنا يوفقك
منذ شهر و20 يوم
جزاك الله خيرا
منذ شهر و20 يوم
شكرا استاذ خالد و أخص بالشكر تعليقك على استفساري حول ظهور الخدمات في الأولوية. حيث كان تعليقاً مريحاً. ويبعث في النفس الصبر و الاتكال على الله.
منذ شهر و20 يوم
ربنا يريح بالك ويسعدك اختي العزيزة /Rama
جزانا الله وإياكي احني الكريمة / نور
منذ شهر و20 يوم
*اختي الكريمة نور
منذ شهر و20 يوم
نصائح مفيدة، شكرا لك
منذ شهر و20 يوم
اشكرك اخي /جلال
بالتوفيق
منذ شهر و20 يوم
جزاكم الله خيرا أستاذ خالد على هذه النصائح النافعة والي تفيدنا جميعا على كافة مستويات البائعين سواء بائع جديد أو نشط أو مميز.
ربنا يجعل نصائح لنا في ميزان حسناتك ويوسع علينا جميعا.
شكرا أستاذ خالد. ربنا يبارك فيك.
منذ شهر و20 يوم
اشكرك استاذ / رامي علي كلماتك الرائعه
وجزاك الله كل خير
تحياتي وتقديري
منذ شهر و20 يوم
جزاك الله خيرا أخي الكريم
منذ شهر و20 يوم
شكراً على النصائح و المعلومات المفيده استاذ خالد
منذ شهر و19 يوم
جزاك الله خيراً على نصائحك المفيدة
منذ شهر و19 يوم
اشكرك استاذ /هشام
جزانا الله وإياك خير الجزاء
نورتني استاذه / فدوي بتعليقك.. اشكرك
جزاكي الله خيرا كثيرا اختي / جمانة
منذ شهر و18 يوم
جزاك الله عنا خيراً وجعله في ميزان حسناتك
وفقنا الله وإياكم
منذ شهر و18 يوم
اللهم امين اختي الكريمة/ Lama
وجزاك الله خيرا وفتح عليك
منذ شهر و17 يوم
شكرا لك أخ خالد على هاته النصائح
منذ شهر و17 يوم
نورتني اخي / اسلام بالتعليق
منذ شهر و17 يوم
شكراً لك أستاذ على هاته النصائح
منذ شهر و17 يوم
شكرا لك علي المشاركة استاذ /Abdelbasset
منذ شهر و17 يوم
شكرا لك أستاد خالد على النصائح القيمة التي ستفيدنا حتما في مسيرة العمل الحر بارك الله فيك.
منذ شهر و17 يوم
اشكرك اختي العزيزة / سكينة
اهلا وسهلا بك ، وربنا يوفقك ومن نجاح الي نجاح باذن الله
منذ شهر و17 يوم
شكرا لك
منذ شهر و17 يوم
اشكرك اخي / Badis
بالتوفيق للجميع
منذ شهر و8 أيام
جزاك الله كل الخير ..فعلا"

تكلم حتى اراك
منذ شهر و8 أيام
بالتوفيق / استاذ خالد
مع الشكر
منذ شهر و5 أيام
مشكور جداً الأستاذ خالد العزيز،على هذه النصائح القيمة المكتوبة بمداد من ذهب... ومتمنياتي للجميع التوفيق والنجاح الدائم إن شاء الله
منذ شهر و5 أيام
ربنا يكرمك استاذ / ياسين
نورتني بتعليقك
منذ شهر و3 أيام
نصائح مهمة
جزاك الله خيرا
منذ شهر و3 أيام
جزانا الله وإياك استاذ /مؤيد
بالتوفيق ان شاء
منذ شهر و15 ساعة
أنا من الجدد على البرنامج احتاج مساعدتك
منذ شهر و9 ساعات
اهلا بكي اختي /هيام
ربنا يوفقك ويفتحها عليكي
قومي بوضع خدماتك او مهاراتك في شكل خدمات علي صفحتك الشخصية حتي يتعرف عليك الاخرون
ثم تصفحي قسم خدمات غير موجوده.. وعندما تجدين طلب لاحد المشترين لخدمة انتي تجيدنها قدمي عرضك بأسلوب لبق ومميز عن الآخرين.. وربنا يرزقك بكل خير
كذلك اهتمي بمعرض أعمالك علي مستقل
منذ 28 يوم و6 ساعات
جزاك الله عنا كل خير استاذ خالد شخصيه محترما جدا
منذ 28 يوم و3 ساعات
اشكرك اختي الكريمة / هيام.. هذا من كرم اخلاقك

رأيت صفحتك الان.. جميلة ما شاء الله.. هذا ما قصدته
الان اي فكره تخص مهاراتك ممكن تعرضيها هنا كخدمة ان كانت كاملة وجاهزة للبيع... وان كانت فكرة عادية انشرها علي حسابك في معرض مستقل وسوقي الرابط الخاص بها هنا في (قسم نماذج من أعمالي)
منذ 27 يوم و15 ساعة
شكرا على نصيحتك أ. خالد محمد.
أتمنى لك التوفيق والسداد
منذ 26 يوم وساعتين
اشكرك استاذ /محمود
بالتوفيق لك ايضا
منذ 26 يوم وساعتين
بارك الله فيك أستاذ خالد
نصائح في القمة.

مشكور على ذلك
منذ 25 يوم و17 ساعة
اشكرك استاذ علاء. بالتوفيق لك
منذ 22 يوم و22 ساعة
شكرا على نصائحك الغالية أستاذ خالد
استفد منها كتير
اتمنى لك المزيد من التوفيق والسداد
منذ 22 يوم و22 ساعة
ربنا يبارك فيك استاذ/ يوسف
منذ 22 يوم و17 ساعة
جزاك الله خيراً استاذ خالد
منذ 22 يوم و17 ساعة
شكرا لحضرتك
منذ 22 يوم و15 ساعة
شكرا جزيلا استاذ لمشاركتكم هذه النصائح معنا ، جزاك الله عنا خير الجزاء
منذ 22 يوم و7 ساعات
بارك الله لكم
اخي عبد السلام
اختي غابريل
اختي نسرين
وفقكم الله لما فيه الخير

استاذه غابريل/ أستاذة نسرين
( برجاء العمل علي توثيق رقم الهاتف والهوية) قدر الإمكان فهذا من الأفضل من أجل زيادة بناء الثقه بين البائع والنشتري
منذ 21 يوم و14 ساعة
السلام عليكم اريد ان اجلب المشترين لخدماتي كيف ابدا ارجو النصيحه من اهل الاختصاص
منذ 21 يوم و4 ساعات
كل الشكر على النصائح الهامة.والمفيدة أخي خالد
منذ 21 يوم و4 ساعات
اشكرك استاذ هشام.. انتم الخير والبركة
ومنكم نتعلم... شرفتني بمرورك
منذ 21 يوم وساعتين
جزيت خيرا أخي
منذ 21 يوم وساعة
بالتوفيق ان شاء الله
اختي الكريمة /فاطمة
منذ 21 يوم وساعة
بوركتم اخي خالد وإياكم ياارب
منذ 21 يوم وساعة
اهلا وسهلا بحضرتك
منذ 21 يوم و10 دقائق
اهلا وسهلا بيكي اختي الكريمة / رنا
ربنا يوفقك في بيعات كثيرة بإذن الله
منذ 21 يوم و3 دقائق
يااارب دعواتكوم ليا
لسا ما وافق الموقع عالخدمة
منذ 20 يوم و23 ساعة
لا تقلقي اختي فاطمة
باذن الله خير ( بتاخذ وقت)
منذ 20 يوم و22 ساعة
ااه طبعا وبالصبر ودعمكم ان شاء الله خير
منذ 20 يوم و22 ساعة
زادكم الله من فضله أستاذ خالد
معلومات قيّمة جُعلت في ميزان أعمالكم
منذ 20 يوم و21 ساعة
تحت أمرك اختي الكريمة/ فاطمة ..ربنا يكرمك يا رب
سوف نفرح لكي كثيرا عند اتمام اول عملية بيع قريبا جدا بااذن الله
منذ 20 يوم و21 ساعة
اللهم امين اختي الكريمة / اميرة
ولك بالمثل وأكثر
ونسمع عنك خير قريبا مع أول عميل ان شاء الله
منذ 18 يوم وساعتين
شكرا على النصائح الهامة. والمفيدة أخي.
منذ 18 يوم وساعتين
العفو اخي الكريم / Moustafa
بالتوفيق ان شاء الله
منذ 18 يوم وساعة
جزاك الله خيراً أخي خالد
منذ 18 يوم و24 دقيقة
جزانا الله وإياكي اختي الكريمة / سارة
وربنا يوسعها عليكي ببيعات كثيرة بإذن الله
منذ 14 يوم و17 ساعة
النصيحة الحادية عشر مناسبة لي تمااما فأنا مفرطة في استخدتم تلك الكلمات رغم ان باقي عرضي مذهل وجذاب لكن لما قرأت نصيحتك وعدت لبعض ردودي اشمأززت من نفسي عهه شكرا وافرا على هذه النصائح جداا أعجلتني وافادتني
منذ 14 يوم و17 ساعة
ربنا يوفقك اختي الكريمة / نور الهدي
ويوسع عليكي وتفرحي ببيعات كثيرة باذن الله
منذ 14 يوم و17 ساعة
آمييين ياارب وإياكم جميعا
منذ 13 يوم وساعتين
صباح العمل والرضي والتفائل
اللهم بارك لنا فيما رزقتنا
منذ 12 يوم و6 ساعات
شكراً أستاذ خالد محمد
منذ 12 يوم و6 ساعات
بارك لك اخي / محمد الامين
منذ 9 أيام و9 ساعات
شكرا جزيلا بارك الله فيك أستاذ على هذه النصائح
منذ 9 أيام و8 ساعات
العفو اختي الكريمة / Souheyla
بالتوفيق ان شاء الله
منذ 9 أيام و8 ساعات
ان شاء الله
منذ 9 أيام وساعة
شكرا علي النصائح الجميلة يا اخي
منذ 9 أيام و26 دقيقة
بارك الله لك اخي / كريم
بالتوفيق ان شاء الله
منذ 8 أيام و5 ساعات
بارك الله فيك استاذ خالد
منذ 7 أيام و20 ساعة
اشكرك استاذ / Lakhdar Baghdadi
بالتوفيق لك ان شاء الله
منذ 4 أيام و21 ساعة
شكراً لك على مشاركة خبراتك ومعرفتك معنا
منذ 4 أيام و20 ساعة
العفو اخي ايوب
بالتوفيق ان شاء الله
منذ 4 أيام و17 ساعة
نصائح مفيدة، شكرا لك
منذ 4 أيام و16 ساعة
اشكرك اختي / مرح
ربنا يسعدك
منذ 4 أيام و6 ساعات
جزاك الله خيراً استاذ خالد
بس اتمني حضرتك تشوف خدمتي وتقيمها
عشان انا عملت كل اللي حضرتك قولته ومافيش اي عميل
فا ممكن حضرتك تشوفها وتقولي لو في حاجه غلط انا عملتها
منذ 4 أيام و6 ساعات
اهلا وسهلا بك اختي الكريمة / تسنيم
لا يكفي ان توصفي نفسك بالاتي
((اسمي تسنيم من مصر
بحب الدوبلاج والتعليق الصوتي جدا))

** اطلعي علي ملفات الخبراء (ممن يقوم بهذه الخدمة) وتعلمي منه فن تعريف النفس من مهارات تجيدنها وكورسات أو شهادات حصلتي عليها ... وحياة عملية او سوابق اعمال ..وهكذا

**اهتمي بمعرض اعمالك علي مستقل (أعمال سابقة لكي ) وهكذا.
** قومي بتوثيق الهوية هذا من شأنه تعزيز الثقة بين البائع والمشتري
** تواجدي اكثر بالموقع وتعلمي من الاخرين

** في النهاية الرزق بيد الله ، وانما هي مجرد نصائح تأخذ بيدك

بالتدريج ان شاء الله سوف تكوني بائعه محترفة ان شاء الله
منذ 4 أيام و6 ساعات
راجعي هذا الموضوع ايضا
اختي / تسنيم
منذ 3 أيام و8 ساعات
شكرا أستاذ بارك الله فيك ووسع عليك ونفعنا بعلمك وخبرتك
شكرا جزيلا على هذه النصائح القيمة بالنسبة لي كجديدة في الموقع
منذ 3 أيام وساعتين
بالتوفيق اختي الكريمة / Khaoula
وربنا يسعدك
منذ 3 أيام و54 دقيقة
الله يكرمك شكرا ليك
منذ يومين و7 ساعات
بالتوفيق
منذ يوم و23 ساعة
اخي
انا بائعة جديدة واريد بعض التوجيهات منك
تم قبول الخدمة
وطلب مني مشاركتها في الفيس بوك او التويتر
فكيف انشرها؟
منذ يوم و22 ساعة
جزاك الله خيرا اخي.
منذ يوم و22 ساعة
مبروك قبول الخدمة اختي / تقوي
تأخذي رابط الخدمة من شريط العنوان (للمتصفح الخاص بكي) وتنشرية في الفيس بوك بطريقة عادية
منذ يوم و21 ساعة
جزاك الله خيرا ووفقك الي مايحب ويرضي
منذ يوم و19 ساعة
شكرا على المعلومة اخي الكريم حفضك الله
منذ يوم و17 ساعة
جزاك الله خير الجزاء
اخي عبد الكريم
منذ 18 ساعة و11 دقيقة
شكرا على نصائحك
منذ 17 ساعة و28 دقيقة
بالتوفيق اخي محمد
منذ 17 ساعة و3 دقائق
إن شاء الله و بالتوفيق و النجاح لحضرتك و لكل حد بيجتهد و بيحاول يفيد غيره
منذ 10 ساعات و28 دقيقة
جزاك الله خيرا ، بارك الله فيك.
منذ ساعتين و17 دقيقة
بالتوفيق اخي Abubakr
منذ 54 دقيقة
جزاك الله خيرا

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

عن الموضوع

ناشر الموضوع

خالد محمد

  • بائع نشيط