بالفعل يجب عليك أن تستغل وقتك جيدا ، تجربتي كبائعة خدمات صناعة المحتوى المرئي الثابت ، أقوم بحساب الوقت الذي ستستغرقه الخدمة ، اعتمادا على مهاراتي كلما زادت خبرتي يكون الوقت المستهلك لتنفيذ الخدمة بالقدر المعين أقل من سابقتها مما جعلني أسير وفق نظام سعري مناسب هو في الواقع في انخفاض لحساب المشتري ، و زيادة لحسابي ....
كيف ذلك ؟

بكل بساطة إذا كانت الخدمة في مرة ما تستهلك من وقتي خمس ساعات و أحصل كمقابل 5$ ، في المرة القادمة اقدم نفس الخدمة بنفس المجهود في ساعتين و نصف لنفس المشتري ، مما جعله يحصل على خدمة بجودة عالية في وقت قليل ، أري أن هذا يجعل القيمة السعرية و الوقت ( وكلاهما ثمن ) أقل بكثير ، وفي نفس الوقت أصبح مقابل الخمس ساعات من وقتي 10$، بعد أن كان 5$ فقط ، وهكذا الأمر في انخفاض و في نفس الوقت اتقان و مقابل مادي جيد.

الامر كله يدور حول الممارسة ، حول ان تتبع خطة عمل مضمونها : الوقت عندي هو المال ، و المال المبارك فيه ما يأتي عن عمل متقن. . .

أتمني كل التوفيق لزملائي الباعة ^^
عن الموضوع

التعليقات (6)

منذ 3 سنوات و6 أشهر
نعم صحيح اخت هبه
تمنياتي لك بالتوفيق وشكرا لك على النصائح
منذ 3 سنوات و6 أشهر
تمنياتي لك أستاذ بدر بالنجاح الباهر ، مرورك غال ، شكرا لك.
منذ 3 سنوات و6 أشهر
أحسنت عزيزتي.. تعلمت أن الوقت = المال واستغلاله في تعلم الجديد كل مرة يعني اننا اقرب لتحقيق مانطمح إليه.. رضي الله عنك عزيزتي.. ودعواتك لي ب تحقيق أول خدمة ):"
منذ 3 سنوات و6 أشهر
أسأل الله لك كل التوفيق ، هل خدمتك قيد المراجعة ؟ لأنه لا يظهر في حسابك خدمات .
منذ 3 سنوات و6 أشهر
ٱمين يارب.. نعم يافاضلة.. منذ سجلت وانا احاول إدراج خدماتي.. لكن اليوم فقط تمكنت من هذا وأنا في انتظار الاعتماد ....
منذ 3 سنوات و6 أشهر
حقا فأنا تعلمت ان الوقت يساوي الكثير حقا من علم ومال وكل شئ لا يجب اهدار الوقت ابداً
عن الموضوع