تحولت أُمنياتي علي خمسات

حيث أصبحت اتمنى أن يرد المستفسر عن الخدمة.

كل ما يفعلة العميل هو أن يستفسر ويذهب دون أن يرد عليك، ليس بالضرورة ان يشتري منك ليس مضطر لهذا، لكن يكفى أن يرد عليك سواء اشتري الخدمة، او يقولك لك "عفوا، لقد اتفقت مع زميل آخر، حظ موفق فى المرات القادمة، شكرا لمجهودك معى، او حتى لا اريد خدمتك...
أيُ رد سيقوله سيكون أفضل من ان يتركك معلقا لا تعلم اذا يجب عليك أن تبدأ فى مشروعة، او عليك انتظارة لا تعلم ماذا تفعل واحيانا يكون معروض عليك عمل آخر ولا تعلم هل تقبلة ام لا، لأن بالفعل يوجد مستفسر عن خدمتك وفى الحقيقة انكَ لا تعلم مصيرك معه.

أيها المشترى المستفسر الرجاء الرد على البائع لأن الرد من آداب الحديث، والحوار ولا مناص من ذلك، ايها المشتري المستفسر لا يُضيع وقتك إذ قلت (شكرا لك، لا اريد ) فقط لنعلم مصيرنا معك.

أعتذر بشدة عن الإطالة فى موضوع مثل هذا، لكن هذا الموضوع سبب لي الكثير من الغَضب.
شكرا

التعليقات (11)

منذ 13 يوم و18 ساعة
أختي الكريمة، ستصادفين هذا النوع من المشترين كثيرا، و ما عليك إلا التمتع بالصبر و رحابة الصدر، و أتمنى أن يرد جميع المشترين على رسائلنا و لا يتركونا في حالة حيرة؛ لأنه في بعض الأحيان قد يراسلك مستفسر ينوي شراء الخدمة بعد المستفسر الأول الذي لم يرد و ليس لديك وقت للقيام بالطلبين في آن واحد و لا تعلمين فيما إن كان المستفسر الأول سيشتري أم لا مما قد يضطرك إلى الاعتذار للمشتري الثاني خوفاً من ضغط العمل ، و بعد ذلك لا يرد المستفسر الأول و لا يشتري مما يعني أنه قد عطلك عن القيام بعمل آخر. أتمنى لك التوفيق و الرزق الوفير أختي الكريمة، و أدعو الله أن يوفقنا و يعيننا جميعاً.
تحياتي
منذ 13 يوم و16 ساعة
الناس أصناف ... هناك من يرد وهناك من لا يبالي ... ما عليك الا الصبر
ولا تجيبي على الكثير من الاستفسارات ( فقط بعضها ) ... واذا كثرت عليك الأسئلة أجيبي بطريقة رسمية أنك ستجيبين على كل الأسئلة في حال اشتراء الخدمة وضمنأجوبة الصفقة .
وفقك الله
منذ 13 يوم و14 ساعة
يجب ان يكون نظامك كالتالي :
1-الاستفسارات إنساها يعني كمل شغلك عادي كانه ماارسلك شي انا لا اضع مجهودي الفكري والبدني الا مع من يطلب الخدمة وحتى ولو طلب عدة اشخاص الخدمة يجب ان تتعامل مع الوضع.
2-إعمل بالسعر اللذي يناسبك لاتبخس نفسك يعني خدمة 20 دولا ماراح اعملهالك ب 5 دولار عجبك توكلنا على الله ماعجبك الرزق على الرزاق.
3-يجب ان تكون صبور.
4-أتمنى لك التوفيق.
منذ 13 يوم و13 ساعة
شكرا لكم على إعطائكم النصائح

أسأل الله لى ولكم الرزق والبركة فيه، والعافية
منذ 12 يوم و11 ساعة
فعلا الموضوع مستفز ومضيع للوقت انالم ابيع خدمات حتى الان برغم لدى استفسارات كثيرة وكل استفسار اعطيه كل حقه وزيادة ومنهم من طلب هاتفى للتواصل لم اعطه طبعا ولكن اعرف الهدف الاساسى منهم تضييع الوقت ونيتهم ليست للشراء احيانا يستفسرون لتقييم بائع اخر مثل ما حدث معى طلب عميل تطبيق منى بحثت عنه على الاستور وجدت نفس التطبيق الذى يريده منى التطبيق حديث تاريخ نزوله قبل استفساره منى بيوم اى انه فقط يريد يتأكد ان سعر التطبيق الذى اشتراه من غيرى حقيقى ولا منصوب عليه وطلب لو هعمل حاجة مبدأية جايز ليتأكد من ان جودة الذى اشتراه تستحق لا اعلم لم ارسل له برغم عملت مماثل 3 تطبيقات ارسلت له بعض الاعمال ليتأكد من انفرادى ووضعت السعر ولم يشترى ايضا
منذ 12 يوم و3 دقائق
هناك من راسلنى وتركنى اقوم بعينه لخدمته وذهب دون رد على الخدمه وقال تم الاتفاق وهناك من راسلنى وعندما طلبت منه تفاصيل اكثر بادر بالذهاب وقال لا انا انتى لا تفهمى طلبى وقام بالتعليق انى ليس لدى خبرة ومضيعه للوقت لذا فتحلى بالصبر وطيب اللسان وتذكرى أن الله الذى يرزق
منذ 11 يوم و18 ساعة
معك حق حدث معي هذا كثيرا ، ولكن يجب ألا ننتظرهم
منذ 10 أيام و18 ساعة
وفقكم الله

وعليكم بالصبر

والاستمرار
منذ 8 أيام و17 ساعة
علينا بصبر نحن في بداية طريق وكل تةفيق لي ولك
منذ 6 أيام و11 ساعة
ببساطة الصبر
وابقي متواجدة بشكل دائم
عدم رد المستفسرين هو شيء ايجابي لانه عندما يردون يجب ان تردي عليهم فعمليا انت من يقوم بانهاء المحادثة لكي تحصلي على سرعة الرد...انظرب لموضوع بايجابية ولا تيأسي..
منذ 6 أيام و11 ساعة
أعاني حالياً من نفس المشكلة

حقا إن الأمر لمرهق!

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.