تعرفت على موقع خمسات منذ 4 سنوات و سجلت فيه و عرضت أول خدمة لي، و لكن المشكلة التي واجهتني و التي تواجه أغلب البائعين الجدد هي بيع أول خدمة خصوصا في ظل وجود العديد من الخدمات المشابهة. سأقدم لك من خلال خبرتي المتواضعة 3 أشياء بسيطة و التي تفرق كثيرا في إختيار العميل للخدمة التي سيشتريها بغض النظر إذا كنت بائعا جديدا أو مميزا.

أولا: صورة شخصية إحترافية
ستجد في خمسات أن معظم البائعين يضعون صورا لشعارات أو لشخصيات معروفة أو كرتونية وهذا يعكس للعميل صورة سلبية حولك من عدم إحترافية و لا جدية في العمل مما سيدفعه للبحث عن خدمة أخرى غير الخدمة التي تقدمها، و أنت بالطبع لا ترغب في أن يحصل هذا، فمن الأفضل وضع صورة شخصية إحترافية تعكس إحترافيتك و جديتك في العمل.
ثانيا: صور المصغرة للخدمة التي تقدمها
تفرق صورة الخدمة التي تقدمها في إختيار العمل لخدمتك من غيرها فهي أول ما سيراه العميل و سيحدد العميل من خلالها جودة خدمتك من عدمها، فلهذا إحرص على أن تكون صورة خدمتك إحترافية و بسيطة توصل فكرة خدمتك للعميل من أول نظرة.
ثالثا: العنوان و وصف للخدمة التي ستقدمها
إحرص على أن يكون العنوان مباشرا و واضحا للعميل أكتب ما ستقدمه للعميل مقابل 5 دولار بدون لف و دوران، أما بالنسبة لوصف الخدمة حاول أن تكون دقيقا في ما ستقدمه للعميل مع الحرص في بداية الوصف على كتابة مقدمة بسيطة توضح فيها لماذا يحتاج العميل لشراء خدمتك.

التعليقات (2)

منذ 15 يوم و9 ساعات
اواجه بالفعل مشكلة في رفع الصور علي موقع خمسات سواء صورة شخصية او الصورة التي تعبر عن الخدمة
منذ 13 يوم و11 ساعة
أ. منار/

بعد التحية

هذه معلومات عن الملفات عند إضافة خدمة جديدة في خمسات:

قياس الصورة: لا يتعدى (400*680) (بكسل).
صيغة الصورة: ينبغي أن تكون الصورة بصيغة JPEG)) أو (PNG).
الحجم الأقصى: لا يتعدى حجم الصور 50 (ميجا بايت).
العدد المسموح: يمكن إضافة ما يصل إلى 10 صور أو ملفات.

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب