السلام عليكم
في ظرف شهر تقريبا تعرضت للحظر أكثر من 3 مرات متتالية ة الكل يعرف أن الحظر من المشاركة في مجتمع خمسات يكون لمدة 3 أيام و الحظر من الرسائل لمدة تطول ل 7 أيام متتالية و هذا ما يكون بمثابة إحباط للبائع لأن مجتمع خمسات و خصوصا قسم ( طلبات غير موجودة ) يعتب القلب النابظ في خمسات و الرسائل تعتبر الشريان الرابط بين المشتري و البائع

فأنا كمبرمج و مطور برامج يجب أن استعمل الرسائل بشكل ضروري لأنه للاتفاق على تصميم برنامج ما يجب أولا فهمم و بالتفصيل متطلبات البرنامج وو المذي يريد العميل الحصووول عليه ودراسة مدى امكانية تنفيذه و بتالي هذا لا يتم عن طريق موضوع طلب الخدمة بل يجب أن يكون من خلال الرسائل قبل الطلب حتى لا يكون هناك مضيعة للوقت عند طلب العميل الخدمة و بتالي يكون هناك ملابسات في البرنامج لا يمكن تحقيقها في عين الواقع ...

الشئ المؤسف في الموضوع هو ما يتعرض إليه المبرمج في مجتمع خمسات من حظر ليس هو المسؤول عنه و ذلك حيث أنه نجد طلبات لتصميم برامج تكون على حسب فكرة يرغب المشتري في تنفيدها ( مثل برنامج الرد التلقائي على الرسائل في فيس بوك ) ، نحن كمبرمجين نجد الموضوع مطروح في مجتمع خمسات مند ( مــــــــــــــــدة ) و نقوم بالرد على الطلب و نضع عروضنا فيقوم المشتري بالتواصل معنا عبر الرسائل و بشكل روتيني و عادي و لكن بعد مدة نتفاجئ بالون الاحمر انه تم حظرك من الرسائل لأن الموضوع مخالف .

فهنا تشعر بأحباط كبيييييييييييييييير جدا ، بسبب حظر لست المسؤول عنه ، لماذا يتم حظرنا بسبب موضوع موجود اصلا سلفا في مجتمع خمسات ، اذا كان هذا الموضوع مخالف لماذا هو مطروح في مجتمع خمسات و موجود مند مدة كبيرة . فأنا كمقدم خدمة يجب أن اتمتع بحماية من المواضيع المخالفة و التي ترجع بالضرر علي ، فلماذا اجد هذه المواضيع في القسم ، ألم يكن من المفروض فلترتها قبل طرحها في القسم ، حتى لا اتعرض للحظر أو لخظر أخر من جرئها مدام هي مخالفة ؟

لماذا المبرمج يدفع الثمن لشئ لم يكن هو سبب في وجوده ، اتحدث بصفتي كمبرمج لأن هذا يحدث للمبرمجين بشكل كبير .

اتمنا أن أجد ردود مقنعة لهذا الموضوع
وفقكم الله
عن الموضوع

التعليقات (8)

منذ 4 سنوات و3 أشهر
أهلا بكِ أختي منار يتم مراجعة موضوعات مجتمع خمسات تباعا من الاقدم للأحدث .
يجب على كل مستخدم ان كان بائع أو مشترى الأطلاع على شروط الاستخدام للموقع جيدا من خلال الرابط التالى :" https://khamsat.com/terms "فشروط الاستخدام محل تعديل دائم للتوافق مع متطلبات العمل .
أيضا فى حالة وجود موضوع مخالف يمكنك التعاون معنا بإبلاغ الدعم الفنى عن الموضوع عبر الرابط التالي " https://help.hsoub.com/Tickets/Submit/RenderForm " ليتم التعامل معه بشكل مباشر .

بالتوفيق لكِ دائما .
منذ 4 سنوات و3 أشهر
سعاد عمارة
شكرا
منذ 4 سنوات و3 أشهر
العفو عزيزتى لا تترددي بالتواصل معنا بأى وقت ^_^ .
منذ 4 سنوات وشهرين
صحيح جدا ولم نكن على علما اصلا انه مخالف
منذ 4 سنوات وشهرين
استمري فنحن نتعلم من اخطاءنا
منذ 4 سنوات وشهرين
أرجو المساعدة أنا عندي مشتري لخدمة ترجمة اقدمها ارسل لي رابط الموضوع عند الضغط عليه يظهر لي أنت علي وشك مغادرة موقع خمسات ماذا افعل
منذ 4 سنوات وشهرين
مروة عادي بإمكانك الضغط على رابط المغادرة وسيقوم بفتح الرابط المرفق لك بدون أي تأثير على حسابك
منذ 4 سنوات وشهرين
صدقتي منار الأمر تكرر وكان تحت نتيجة خطأ منهم وليس منا نحن شخصيا .. فطالما أن هذه الخدمات غير متوافقة مع شروط الموقع نأمل بأن يقوموا بحذفها قبل أن تنزل في خانة الطلبات ، وحمايتنا نحن من هذه النتائج الغير مرضية ، ولكن أنتي ي منار لا تيأسي بالعكس جددي العزيمة لديك وعاودي من جديد المشاركة والتفاعل وكوني حذرة في التقديم .
عن الموضوع