انتهيت من سرد هذا الموضوع منذ مايقارب العام وذكرت لكم ان خمسات اصبح جزء من عملى بعد ان اصبحت " بائع مميز" رغم ندرة تخصصى القانونى بالنسبة لكم الخدمات الهائل على خمسات ( ولى الفخر) وها انا اكمل سرد التجربة على الموقع بالجزء الثانى.
فالعمل الجاد يحقق النجاح ولو بعد حين وبعد ان وضعت العديد من الخدمات القانونية ضمن صفحتى على خمسات وجدت الكثير من العملاء يراسلونى من جميع انحاء الوطن العربى وشرفت بالعمل معهم وخدمتهم المستمرة واصبح لى عملاء متميزين يتعاملوا معى بين الحين والآخر.
اصدقكم القول بان الاستمرار فى تقديم الخدمة بالجودة العالية اصعب بكثير كلما زاد عدد عملائك ( للبائعين الجدد) لاتيأس فما بعد الضيق الا الفرج ومجال العمل الحر ( اونلاين) بشكل عام يجب فيه الاجتهاد قدر المستطاع من خلال تقديم افضل جودة للخدمات التى تقدمها وعليك ان تكون مطلع وباحث فى مجال عملك وتصبو دائما الى تطوير مهاراتك والتعلم الدائم والقيام بالجهد الذى حتما سيكافئك المولى عز وجل على بذله يقينا وليس كلاما مرسلا .
واكثر مايسعدنى فى خمسات هو تقييم العملاء لخدماتى على وجه عام فالمقابل المعنوى الذى يتركه العميل لدى البائع جد كبييييييير ولا اخفى عليكم احبتى ايضا ان المقابل المادى له حافز ودافع.
فبعد ان تعمدت عدم تصفح رصيدى على خمسات طيلة شهرين فوجئت بعدها على صفحة ( الرصيد) باننى قد تجاوزت 400$ خلال تلك الفترة وهو ما اسعدنى وجعلنى مهتما اكثر بالاستمرار فى بذل المجهود اللازم لتقديم افضل مستوى لخدماتى على خمسات.
تمنياتى لكم بالتوفيق
...... يمكننى تكملة التجربة على الموقع بالجزء الثالث ان لاق الموضوع " اهتمامكم"
تحياتى ( أ/ أحمد رمضان) المحامى بالقاهرة

التعليقات (8)

منذ 5 أشهر ويوم
رابط الموضوع النُدره حققت النجاح " بائع مميز" ( الجزء الاول)
لمن يرغب فى الاطلاع عليه , ولى الشرف:
https://khamsat.com/community/stories/330306
منذ 5 أشهر و8 ساعات
ألف مبروك على هذا النجاح الباهر : )
بالتوفيق
منذ 5 أشهر و5 ساعات
تبارك الله،
زادك الله بفضله
منذ 5 أشهر و3 ساعات
الف مبروك علي هذا النجاح
منذ 4 أشهر و27 يوم
محمد ممتاز الضبع الله يبارك فيك اخي واتمني لك النجاح والسداد ...... تحياتي
منذ 4 أشهر و27 يوم
شكرا لدعواتكم الغالية اختي شيماء ضبان ...... بوركت ...... تحياتي
منذ 4 أشهر و24 يوم
mohamed_maged الله يبارك في حضرتك
منذ 4 أشهر و23 يوم
ممتاز ونتمني لك التوفيق والنجاح في خمسات..

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.